مقالات مشابهة

بث مباشر لمباراة (اليمن – عمان) ضمن بطولة غرب آسيا تحت 23 عام

يخوض المنتخب اليمني الأولمبي، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً والتي تقام بضيافة الاتحاد العراقي في الفترة من 12 وحتى 20 من شهر يونيو الجاري في مدينتي بغداد وكربلاء.

ويتواجد المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي عمان ولبنان، وكانت أولى مواجهات هذه المجموعة قد لعبت يوم الاثنين وانتهت بفوز عمان على لبنان بهدف دون مقابل.

ويواجه المنتخب اليمني نظيره العماني في ثاني مواجهات هذه المجموعة اليوم الأربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت اليمن، على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد.

وبحسب نظام البطولة، يقام دور المجموعات من مرحلة واحدة، ثم يتأهل بطل كل مجموعة، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ إلى الدور قبل النهائي، وبعد ذلك ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن هذه هي المشاركة الثالثة للمنتخب اليمني الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، حيث سبق له المشاركة خلال نسختين سابقتين، خاض خلالها ثماني مباريات، تمكن خلالهم من تحقيق انتصارين، وسجل 8 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

لضمان عدم التقطيع تابع حساب الموقع على تويتر

 

التشكيلة الاساسية لمباراة منتخبنا الوطني الاولمبي امام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا الرابعة للمنتخبات تحت سن 23 عاما في ملعب المدينة بالعاصمة العراقية بغداد ضمن المجموعة الثالثة :

لؤي عطية 23
حمزه الريمي 4
محمد الغيلي 3
الخضر الدوح 6
احمد الوجيه 12
محمد ناجي 18
علاء عوشه 8
يوسف الحيمي 11
حمزة محروس 20
قاسم الشرفي 21
مازن الزعراوي 9

الاحتياط

بسام فريد 22
عبد الله السعدي 1
هشام بلابل 13
محمد ناجي 18
محمد البتول 19
فيصل معروفي 2
جميل الدبعي 16
محمد العمودي 5
حسن الكوماني 17
تامر سنان 14
صقر الحربي 7
احمد ماهر 10