مقالات مشابهة

خواطر سريه (أمريكا تقترب من البحر المسجور)

وإذا كانت إرادة الله وحكمته قد جعلت اعداء الأمة من الامريكيين والاسرائيليين باتخاذ قرار نشر قواتهم في محيط البحر الاحمر مصداقآ لقوله تعالى ( وإذا يريكموهم اذا التقيتم في اعينكم قليلا ويقللكم في اعينهم ليقضى الله امرآ كان مفعولا والى الله ترجع الامور ) صدق الله العظيم.

إن كان مجيئ هذه القوات بغرض الهيمنه على طرق الملاحة البحرية فإن هذا بمثابة انتحار عسكرى وعدم مبالاة بمصير القوات التى تم استجلابها مهما كان عددهم .. حسب التقارير الاخباريه.

وإن التزمت دول الخليج بدفع فاتورة تكاليف توريط الجيش الامريكى فإن الفاتوره التاريخيه وانكسار القرن الشيطانى لن يدفع فاتورته سوى المعتدى الأمريكى وجنوده. وبدلآ من القتال والاعتداء الممنهج عبر اياديهم القذره في الخليج.. هاهم اليوم يأتون بأنفسهم الى البحر المسجور غير مدركين أن اليمن وشعبه أصبح اليمن الذى تحدث عنه النبى الاعظم.

واصبح مهيمنا على كل نقطه في البحر هو شعبنا اليمنى الصابر الصامد وإن ما تفضل الله به على هذا الشعب وقوته الصاروخيه بقدرتها على الوصول الى اى نقطة في البحر من اى مكان في اليابسه.. لدليلٌ وبرهانّ كاف لكل متعقل وذو نظرة ثاقبة.

إن اللعب بالنار في هذا الموقع بالذات سيدفع كلفته العالم بأسره وفي مقدمته دول العدوان والاستكبار العالمي. ولذلك فإن اى خطوات حمقاء لهذه القوات المعتديه في مياهنا الاقليمية سنعتبره بمثابة اعتداء مباشر يلزم ايقافهم عند حدهم.. وليس الرد العكسى فحسب ولكنه الرد الذى يجبر الامريكان على الخروج من المنطقه بأكملها الى غير رجعة.

ومن هنا يجب ان تفهم القوات الامريكية والبريطانية بأن قواعد اللعبه قد تغيرت.. وأن الشعب اليمنى العظيم يجب أن يحترم ولا يحق لأحد في العالم السيطره على مقدراته.

فالعصا التى يمتلكها الشعب ستغرق سحرة فرعون وجنوده وهم لايشعرون. وليأخذ الامريكى والبريطانى تحذير قائد المسيرة القرأنيه حفظه الله في خطابه الأخير بمناسبة ذكرى الامام زيد عليه السلام على محمل الجد فتحذيره للعدوان ومرتزقته بمثابة رفع الجاهزية .. ولن ينفع السعوديه والامارات فرعون وجنوده.

عندما تبدأ الشرارة الأولى في بحرنا العربى ومياهنا الاقليمية فهى المعركة التى لاتنتهى بسهولة وحينها قد شاء الله وارادته أن يقرب اعداء الامة ليأخذوا جزائهم في الدنيا ويثبت الله المؤمنين بجنوده.. ويختبر المنافقين.

في مرحلة هامة تتعطش لها النخب الاساسية من المؤمنين ورجال الله وسيتخلف بلا شك المتسلقين على هذه المسيره فتلفظهم المواقف ويظهر امر الله وجنوده ويتم بناء اليمن العظيم على ايدى رجال تطهروا من كل شر وخبيث وليعلم الله الذين امنوا ويتخذ منكم شهداء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عميد عبدالسلام السياني