مقالات مشابهة

السيد الخامنئي: الحرس الثوري أكبر منظمة لمكافحة الإرهاب في العالم

اشاد قائد الثورة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي بالحرس الثوري الايراني واصفا اياه بانه أكبر منظمة لمكافحة الإرهاب في العالم. مشيراً إلى النمو المستمر والتكاثر والقوة الداخلية الصلبة للحرس الثوري.

وقال السيد الخامنئي حسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء خلال استقباله الخميس، قادة حرس الثورة الاسلامية: لقد أصبحت هذه المجموعة حاليا مركزا ضخما ومجهزا بالكامل وأكبر منظمة لمكافحة الإرهاب في العالم، والتي تعجز العديد من الجيوش الكبرى في العالم تنفيذ اجراءات مماثلة لنشاطاته.

وأكد أن من الأجزاء الهامة في انشطة العدو هي تشويه صورة الحرس الثوري وقوات التعبئة، لماذا؟ لأن الحرس والتعبئة يتمتعان بالجاذبية، هذه الجاذبية تجعلهم قلقين ومربكين، فعليهم تشويه صورة الحرس من خلال نشر الاخبار الكاذبة والشائعات واللجوء الى أنواع الحيل والخدع. انهم لا يريدون جعل الحرس نموذجا يحتذى به.

ووصف قائد الثورة نشوء ونمو وصد الأزمات وأداء الحرس الثوري في الابعاد العسكرية والشعبية والخدمية والاعمار فريد من نوعه ويبعث عن الفخر مشيرا إلى استمرار سياسة العدو في خلق الازمات والمساس بامن البلاد، وعرقلة حياة ابناء الشعب مشددا على ان في ضوء الوحدة الوطنية، ومشاركة الشعب، ومساعدة ابناء الشعب خاصة الطبقات الضعيفة، والعمل الجهادي على مدار الساعة من قبل المسؤولين واستمرار الحركة والأمل والحماس لتحقيق أهداف الثورة، فان هزيمة العدو وانتصار الشعب سيكون امرا مؤكدا.