مقالات مشابهة

الحوثي يوجه رسالة لـ “العديني” بعد اتّهام الأخير للإصلاح بـ “نشر الفساد الأخلاقي” في تعز

توجه عضو المجلس السياسي الأعلى “محمد علي الحوثي” خلال الساعات القليلة الماضية بدعوة للشيخ عبدالله العديني عضو مجلس النواب والقيادي البارز والمؤسس في حزب الإصلاح في محافظة تعز أشار فيها إلى أن “صنعاء” ترحب به في أي لحظة يشعر فيها بالخطر على حياته بسبب مواقفه مما يحدث من “انسلاخ أخلاقي” في جامعة تعز.

وقال الحوثي في دعوته التي ضّمنها تغريدة على حسابه الرسمي بمنصة “إكس” لقد “سمعت فيديو لعضو مجلس النواب الشيخ عبدالله العديني يتحدث عن ما يحصل لدى مرتزقة تعز من شذوذ للمثلية وأعتقد أن الاستهداف للمجتمعات الإسلامية يجري على قدم وساق في حرب ناعمة وعلى الجميع الرفض والعمل على قمع أي ظاهرة تحدث”.

وأوضح الحوثي “ما أنا بصدده مع إدانتنا لما يحصل هناك من تنفيذ المرتزقة للبرنامج الأمريكي لحماية وممارسة شذوذ الفاحشة الذي يريدون فرضه على مجتمع تعز العز والشرف، دعوة للشيخ عبدالله العديني، أقول له موقفك الرافض موقف كل حر وإذا أحسست بأي مضايقة فصنعاء بلدك وبالإمكان العودة إليها وأهلاً وسهلاً بك والسلام”.

يأتي ذلك بعد أن فتح العديني هجوماً لاذعاً على حزب الإصلاح والحكومة الموالية للتحالف ومسؤولي جامعة تعز والمنظمات الدولية مؤكّداً أن “هذه المنظومة تسعى لنشر الفاحشة في اليمن بالقوة” وأن “مركز الجندر في جامعة تعز مركز تصدير هذه الأمور لشباب وشابات تعز”.