مقالات مشابهة

عطوان: على السعودية أن تشكر معركة طوفان الأقصى ومن قام بها

أكد الكاتب العربي الكبير عبد الباري عطوان في تعليقه على عملية طوفان الاقصى وما حصل فيها من اقتحام واسقاط للمعسكرات الصهيونية في الاراضي المحتلة والانتصار الكبير للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال انه يجب على السعودية ان تشكر كتائب القسام وان تركع لها عشرين مليون ركعة لأنها اعفتها من حرج كبير ودمار كبير ويجب على السعوديين ان يقولو للمقاومة شكرا لأنها انقذتهم من خطر كبير وكبير جدا وان الضغوط انتهت والتطبيع انتهى ولا عاد له وجود على الاطلاق.

وقال عطوان الان كل شي يتغير سقطت نظريات كثيرة والان بدا الانتصار وفيه هناك انتصارات قادمة وانتهت هيبة الدولة الاسرائيلية التي حكمت العالم اكثر من 75عام وانهارت.

واضاف عطوان.. هذه الدولة التي ارهبت حكومات واجبرتها على التطبيع الان في حالة انهيار كامل .. لا امن لا استقرار ولا رخاء البورصة نازلة ..طوابير على الهروب منها ..الان المال مقابل الهدوء في غزة سقطت الان الغرب والعالم كله يتابع هذا الانتصار دقيقة بدقيقة خطوة بخطوة ليدرسوه في أكاديمياتهم العسكرية

وتابع ..احنا امام عهد جديد بكل ما يعنيه الكلام من معنى الان اسرائيل اعترفت ان المقاومة الفلسطينية سيطرت على 30 مستوطنة في غلاف جنوب غزة وهذا مهم جدا.. الان غلاف غزة تحرر بالكامل واسرائيل مش عارفة تعمل اي شي بدها تصعد ..اهلا وسهلا في عندنا دروع بشرية في عندنا المستوطنين.