مقالات مشابهة

قائد الثورة الحوثي: أغضبنا إعلان النظام السعودي لموسم الرياض ليرقصون على أنغام مغنية يهودية في الوقت الذي يقتل فيه أطفال ونساء فلسطين

عبر السيد القائد عن غضبه واستيائه من إعلان النظام السعودي عن موسم الرقص والمجون في الرياض، في ظل مأساة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. وأعرب القائد عن استياءه من تجاهل النظام السعودي لما يحدث في غزة وترك تلك الجرائم تحدث بينما يتم الاحتفال والرقص.

وأشار السيد القائد في كلمة له اليوم، إلى أن الآلاف من أبناء السعودية توجهوا لحضور فعاليات الموسم، ويرقصون على أنغام مغنية يهودية، في الوقت الذي يقتل فيه الأطفال والنساء والكبار في فلسطين. ووصف القائد هذا المشهد بأنه انتكاسة أخلاقية وقيمية وإنسانية، وتنكرًا للقيم العربية والإنسانية.

وأعرب السيد القائد عن استياءه من ضعف الردة العربية والإسلامية تجاه ما يحدث في غزة، وأشار إلى أن العروبة والراية العربية والحضن العربي لم تظهر أي تحرك فعلي لمساندة الشعب الفلسطيني. وأضاف أن القوى الغربية تؤيد إسرائيل بكافة أشكال الدعم، سواء عسكريًا أو سياسيًا أو ماليًا.

وأشار السيد القائد إلى دور الولايات المتحدة في تمويل إسرائيل بمليارات الدولارات وتوفير الدعم العسكري والمستشارين. ولفت الانتباه إلى تحرك الدول الأوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا لدعم العدو الإسرائيلي بأشكال مختلفة، بما في ذلك التحريض على استهداف المستشفيات في غزة.

وأشار السيد القائد إلى التخاذل العام لمعظم المسلمين في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم، وتعاون الغرب الكافر مع الكيان الإسرائيلي الظالم والمجرم. وأكد على أن الوضع يتطلب تحركًا جادًا ومواقف حازمة من الأمة العربية والإسلامية لمساندة الشعب الفلسطيني ووقف الاعتداءات عليه.