مقالات مشابهة

سرايا القدس تنشر فيديوهات لتفجيرها آليات عسكرية صهيونية والاحتلال يعترف بمقتل ضابطين وإصابة 4 آخرين

عرضت “سرايا القدس” الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الساعات الماضية، مقطع فيديو لتفجيرها جرافتين عسكريتين تابعتين للاحتلال وإعطابهما وإصابة من بداخلها، بتفجير عبوتين ناسفتين شديدة الاحتراق، خلال الاقتحام الأخير لمخيم جنين في 9 نوفمبر الجاري.

ونشرت “سرايا القدس – كتيبة جنين” مقطع فيديو يظهر “مشاهد لتفجير عبوات ناسفة شديدة الإنفجار في جرافتين عسكريتين وإعطابهما وإصابة من بداخلهما وإجبار الإحتلال على إخراجهما من الخدمة خلال الإقتحام الأخير لمخيم جنين في التاسع من الشهر الجاري”

كما عرضت مشاهد من قصفها لتحشيدات عسكرية متوغلة في منطقة نتساريم ومحيط عمارة بكرون” في غزة بصواريخ “بدر1”.

وتستمر المقاومة في استهداف وقصف مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة وتدمير آلياته ودباباته المتوغلة في شمال غزة، حيث تدخل عملية طوفان الأقصى يومها الأربعين.

الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين وإصابة 4 آخرين

هذا وأعلن جيش كيان العدو الإسرائيلي، مقتل ضابطين اثنين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان: “سقط أمس في معركة شمال قطاع غزة، النقيب عمري يوسف دافيد (27 عامًا) من كرميئيل، نائب قائد السرية في الكتيبة 9217، اللواء 12 (لواء النقب). كما سقط النقيب يديديا أشر ليف (26 عامًا)، من تل منشيه، نائب قائد السرية في كتيبة شاكيد في لواء جفعاتي”، وفق البيان.

وأضاف البيان: “تم تسليم إشعارات إلى عائلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، أصيب أربعة مقاتلين بجروح خطيرة خلال القتال في القطاع. وتم إجلاؤهم لتلقي العلاج الطبي، وتم تسليم إخطارات لعائلاتهم”.

وتواجه القوات الإسرائيلية المتوغلة في قطاع غزة مقاومة عنيفة من فصائل المقاومة الفلسطينية، لا سيما على محاور التقدم شمال القطاع وفي مدينة غزة.

إلى جانب محاصرتها لمستشفيات القطاع المكتظة بالنازحين، واقتحامها مجمع الشفاء الطبي أكبر مشافي القطاع، في ساعات اليوم الأولى.