مقالات مشابهة

بينها اليمن.. شاهد مخطط “الكونغرس” لتهجير سكان غزة على 4 دول

كشفت صحيفة صهيونية عن مخطط امريكي لتهجير سكان غزة على 4 دول نصيب اليمن منها ربع مليون فلسطيني. وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم” التي اوردت التفاصيل ان المخطط يهدف “إلى جعل المساعدات الأمريكية للدول العربية مشروطة بالاستعداد لقبول المهجرين من غزة”.

واكدت ان الخطة عُرضت على كبار أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من الحزبين وحظيت بمباركتهم والذي رحب بالاقتراح علنا ويروِّج له عضو مجلس النواب المخضرم جوي ويلسون”. واضافت انه سيُفرَض على مصر أن تفتح المجال للترحيل، بوصفها الممر الوحيد، وستأخذ حصّتها (مليون) مهجر فلسطيني ونصف مليون لتركيا، وربع مليون لليمن، وربع مليون للعراق.

“الإنفوغراف” اعلاه مرفق مع الخطة!! واضعوا الخطة، يعتبرونها (وإن لم يقولوا ذلك) تمهيد أو “بروفا” لسيناريو سيتم تطبيقه لاحقا على الضفة الغربية، لكن سكان الأخيرة سيُرحّلون إلى الأردن.

ووفق مراقبون فان هذا المخطط الذي يجري اللوبي الصهيوني الترويج له في امريكا سيولد ميتا وان احلام اولئك سيدفن في مهده وذلك عقب تنفيذ عملية “طوفان الأقصى” والتي قامت بتصحيح بوصلة الصراع برمّته، وصولا إلى تحرير قادم.. بوعد الله، وانسجاما مع منطق التاريخ أيضا.

حيث اكدوا ان الصراع فرض ولا مهرب منه وان عملية الفرز قائمة كل الى المعسكر الذي ينحاز إليه.. معسكر التطبيع والبيع، أم معسكر التحرير والعزّة والكرامة.