مقالات مشابهة

بالصور.. مناورة عسكرية “لرماة الآر بي جي” الدفعة الثانية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

أقام تدريب العمليات في المنطقة العسكرية المركزية- مناورة عسكرية وحفل تخرج دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”  (رامي ار بي جي) الدفعة الثانية.

ونُفذت المناورة على أهداف افتراضية مختلفة ومتعددة للكيان الصهيوني والأمريكي منها مباني وتحصينات واليات مدرعة ثابتة ومتحركة.

واظهرت المناورة مهارات عسكرية فائقة الدقة لدى خريجي الدورة في استخدام سلاح (الار بي جي) من حيث الاصابة  للأهداف المرسومة والتطبيق على ماتم اكتسابه من التدريب والخبرات المتراكمة، كسلاح فعّال ضد اي تهديد محتمل من العدو.

ونفذت المناورة بعد مسير عسكري قام به الملتحقين بالدور لمسافة 20 كيلو متر. وأكد المشاركون في المناورة استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف مع ابطال غزة مهما كلف الثمن تحت قيادة السيد القائد أنّى شاء واينما أراد.

وأكدت كلمة القائمين على التدريب  الإستعداد لمواصلة للبناء والتدريب لخوض المعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع العدو الأمريكي والاسرائيلي وكل من تحالف معهم، من منطلق توجيه الله تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ) وتنفيذا لتوجيهات قائد المسيره القرانيه السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي  يحفظه الله وتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية المركزيه اللواء المجاهد عبدالخالق بدر الدين الحوثي.

وحضر المناورة العسكرية مساعد قائد المنطقة في القياده والسيطرة وقائد عمليات المنطقة المركزية وقائد عمليات ألوية الأنصار ومدير مديرية القوى البشرية في المنطقة وقادة ألوية المنطقة وعدد من القيادات.