مقالات مشابهة

قراءة.. في بيان عملية قواتنا المسلحة المزلزلة

في غمرة الحمد والشكر وفي ظل دراسة الاعداء لمآلات استهداف عملية الأمس، اتت عملية الليلة المزلزلة دونما سابق انذار -باستهداف اعتى وبتقنيات اقوى- بمثابة المفاجآة والفاجعة المرعبة للاعداء.

عملية الليلة اكدت ان ثمة تطور غير مسبوق في الاستهداف لمدمرتين جربيتين بطرق واساليب مفاجآة اعادت الزخم الهجومي لعمليات جيشنا ضد الاهداف العسكرية للعدو وهذا مالم يحسب له الاعداء اي حساب.

– البيان المزلزل اكد تنفيذ عملية عسكريةً مزلزلة نوعيةً استهدفتْ من خلالِها مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتينِ في البحرِ الأحمرِ.

واوضح البيان اشتراك قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ في هذه العملية وتنفيذُ العمليةِ بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة.

وهذا تطور نوعي لافت يوضح حجم التنسيق بين مختلف اذرع قواتنا المسلحة في هذه المرحلة الحاسمة من مراحل المواجهة. كما قدم البيان تهديدا واضحاً وجلياً في إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لنْ تترددَ في توسيعِ عملياتِها ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ –

واكد البيان من جديد مواصلة عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وانها لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة. ختاماً ان هذه العملية المزلزلة لتضع العدو الامريكي امام تعقيدات مرعبة تقلصت فيها خياراته الدفاعية لحدود انطباع الانتقاص من قدراته.

واللافت ان فترة توقف سفن العدو من المرور كانت فرصة عظيمة لقواتنا المسلحة بالتجهيز والاعداد والتطوير وستتوالى مفاجآت قواتنا المسلحة حتى ينصاعوا لشرعية مطلبنا الانساني والديني والقيمي بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مراد شلي