مقالات مشابهة

التاسعة مساءً.. منتخب اليمن يواجه منتخب الإمارات مساء اليوم

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء، تحضيراته الأخيرة قبيل مواجهة نظيره الإماراتي، مساء اليوم الخميس، على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت اليمن. وتاتي المباراة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من التصفيات القارية المشتركة لبطولتي كأس العالم وكأس أسيا القادمتين.

وأجرى لاعبو منتخبنا حصة تدريبية أخيرة، على ملعب المباراة، تحسس فيها اللاعبون أرضية الملعب الذي سيحتضن المواجهة، وتمكن فيها مدرب منتخبنا الجزائري نور الدين ولد علي من وضع لمساته الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء. وأبدى لاعبو منتخبنا حماسا، وإصرارا كبيرا على تقديم مستوى إيجابي في المباراة، من خلال استيعاب تعليمات المدرب وتوجيهاته.

في السياق ذاته، أكد رئيس بعثة المنتخب عضو الاتحاد اليمني لكرة القدم طلال بن حيدرة، على أهمية تقديم مستوى جيد في مباراة اليوم، مشيرا إلى المنتخب يحظى بدعم، واهتمام كبير من قبل رئيس الاتحاد اليمني الشيخ أحمد صالح العيسي، ونائبه حسن باشنفر، والأمين العام د. حميد شيباني ، ناقلا تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وأمنياته لهم بالتوفيق وتأكيده وقوف الوزارة الى جانب المنتخب ومؤازرته.

وقال: أنتم لا تمثلون أنفسكم وإنما تمثلون كل أبناء الشعب اليمني الذي ينتظر منكم إسعاده بنتيجة إيجابية تبقي على آمالنا في التصفيات. وأكد بن حيدرة، التفاف أبناء الشعب اليمني، وقيادته وحكومته خلف المنتخب، وهو ما أكده أيضا رئيس الوزراء في آخر لقاء جمعهما بعدن قبل أيام.

مؤكدا تواصل السفير اليمني في دولة الإمارات، الدكتور فهد سعيد المنهالي، وكذلك الوزير نايف البكري مع رئاسة البعثة للاطمئنان، والتحفيز. وخاطب اللاعبين بقوله: أصبحتم أنتم من يوحد مشاعر أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته، ونأمل منكم إسعادهم بتحقيق نتيجة إيجابية، وكلنا ثقة فيكم وبحماسكم وإخلاصكم لشعار بلدكم.

وأشاد رئيس بعثة المنتخب بجهود الجهاز الفني والإداري للمنتخب ممثلة بالكابتن نور الدين ولد علي، مدرب المنتخب، والطاقم الفني العامل معه، والكابتن عبدالسلام الغرباني مدير المنتخب، وطاقمه الإداري، كما شكر الجهود الكبيرة التي يبذلها الجندي المجهول، الأخ حسام السنباني، نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد.