مقالات مشابهة

معتذراً من العملاء.. البريد اليمني يعلن إجراء تحديثات للأنظمة

أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عن إجراء تحديثات للأنظمة ما تسبب في توقف مؤقت لبعض الخدمات. وأوضحت الهيئة في بيان له، أن التحديثات ضرورية وإجبارية وتم تأجيلها لفترات طويلة، وهي إجراء تتخذه وتتعرض له كافة المؤسسات التي تعتمد التطوير والتحديث المستمر لخدماتها محلياً وعالمياً.

وأشار البيان إلى أن أعمال التحديث مرتبطة بإدخال تطوير جذري لبعض الخدمات وإطلاق خدمات جديدة في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة التي تركز على التحول الرقمي في كافة خدمات البريد ضمن خطط القطاع المعتمدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار الرؤية الوطنية لتحديث وتطوير المؤسسات الحكومية وتحسين أدائها وتجويد خدماتها المقدمة للمواطنين.

وأكد البيان قوة المركز المالي والنقدي للبريد اليمني وعدم وجود أي صعوبات مرتبطة بهذا الجانب، وموقفه النقدي يقع في مقدمة المؤسسات المالية الوطنية وفي جاهزية لتلبية احتياجات عملائه، مثمناً الدعم والرعاية التي يحظى بها من الحكومة والمجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى أن خدمات سداد الفواتير والرسوم متاحة دون انقطاع أو توقف عبر كافة النوافذ المرتبطة بمنصة E-SADAD التي تم إعدادها وتجهيزها كمنظومة سداد تعتمد التكنولوجيا المبتكرة لضمان أفضل الخدمات وقد تم إشعار كافة الوكلاء لسرعة الربط بالمنظومة الحديثة قبل التحديث بشهرين، مبيناً أن بعض الوكلاء ممن استكملوا الربط يقدمون الخدمات دون توقف.

وذكر البيان أن محفظة يمن والت مستمرة في تقديم خدمة العملاء الإلكترونية والنقدية عبر مكاتب البريد، وسيتم إطلاق بقية الخدمات تدريجياً فور استكمال أعمال التحديث خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن الفريق التقني يعمل على مدار الساعة في سبيل إنهاء الأعمال وإعادة الخدمات.

وأعرب البريد اليمني عن الاعتذار للعملاء، معبرا عن شكره وتقديره لهم على الثقة، مؤكداً الحرص رعاية العملاء والإسهام في تقديم خدمات أفضل.