مقالات مشابهة

البحرية الأمريكية تعلن عن مستشارة جديدة للأمن السيبراني

أعلنت البحرية الأمريكية آن ماري شومان، كثاني مستشارة إلكترونية رئيسية على الإطلاق لوزارة البحرية، وفقًا لإعلان.

وكان المنصب شاغرا منذ أن غادر كريس كليري، المستشار الأول، في نوفمبر/تشرين الثاني بعد انتهاء فترة ولايته التي استمرت ثلاث سنوات.

وأدت آن ماري شومان اليمين يوم الاثنين كثاني مستشارة إلكترونية رئيسية على الإطلاق لوزارة البحرية، وفقًا لإعلان.

وكان المنصب شاغرا منذ أن غادر كريس كليري، المستشار الأول، في نوفمبر/تشرين الثاني بعد انتهاء فترة ولايته التي استمرت ثلاث سنوات.

كلف الكونجرس في مشروع قانون سياسة الدفاع لعام 2020 بأن تقوم كل خدمة بإنشاء مستشار إلكتروني رئيسي لتقديم رؤى حول تجنيد وتدريب واستعداد القوات السيبرانية واكتساب القدرات السيبرانية الهجومية والدفاعية، من بين أمور أخرى.

وسيكون شومان بمثابة المستشار الأعلى في جميع المسائل السيبرانية لوزير البحرية ورئيس العمليات البحرية وقائد سلاح مشاة البحرية. في السابق، عملت كمستشار أول للتهديدات السيبرانية لمدير القيادة والسيطرة والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر/الإنترنت ورئيس قسم المعلومات في هيئة الأركان المشتركة، J6.

ساعد كليري، من خلال منصبه، في رعاية الإستراتيجية السيبرانية للوزارة ، والتي سعت إلى رفع مكانة السيبرانية وإيلاء أهمية أكبر لدورها في الصراع والعمليات العسكرية.

ويعمل المستشار الإلكتروني الرئيسي أيضًا بشكل وثيق مع رئيس قسم المعلومات، وهو المسؤول في الغالب عن مشكلات تكنولوجيا المعلومات.

وقال شومان في بيان: “يشرفني أن أخدم DON بصفته PCA الجديد”. “أخطط لدعم المهمة المتمثلة في دفع التميز في جهود DON المتعلقة بالمرونة السيبرانية والقتال لتمكين وتعزيز الهيمنة البحرية في مشهد رقمي متطور.”