المشهد اليمني الأول/

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على الإستمرار في الدفاع عن الوطن حتى يتوقف العدوان، مؤكداً الإستمرار بضرب الصواريخ وفي الإعداد بكل ما أوتي من قوة لأن السلاح سلاح ردع.

جاء ذلك خلال لقاءه يوم أمس مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعملية من مديريات محافظة الحديدة، ناقش فيها عدداً من القضايا الوطنية المصيرية فضلاً عن جملة من الإشكالات المتعلقة بالأراضي وسبل معالجتها.

وأكد الحوثي في اللقاء القدرة على مواجهة العدوان، قائلاً: “نستطيع أن نقصف من يقصفنا ونقتل ونقاتل من يقتل أبنائنا ومن يدمر منازلنا ومن يعتدي على أطفالنا ونسائنا، مؤكداً أن “هذا حق”.

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا نحن في هذه المعركة معركة الإستقلال ومعركة التحدي بحاجة إلى جهودكم من أجل الوطن وناضلوا من أجل الوطن كما كنتم في السنوات الثلاث الماضية.

مؤكداً:”اليوم نحن بحاجة إلى أن تكون لدينا وتيرة عالية من التحرك، من شد الهمم، من الارتقاء بالنفس، من صقل المهارات، من التحرك الجماعي، من الحفاظ على أمن المحافظة، من أمن المدينة نفسها، حتى نستطيع أن نتجاوز هذه المحنة، ونحن قريب بإذن الله سننتصر على هؤلاء المعتدين”..مشيراً إلى أنه في الوقت الذي لا يستطيعون من يزعمون أنهم حرروا بعض المناطق ، يقوم أبناء الحديدة الأبطال برفع علم الجمهورية اليمنية بكل فخر لأنهم مع الوطن ويحبونه ويقاتلون ويضحون من أجله وفي سبيل الله.

وأضاف:”لدينا يقين بالنصر، ولدينا يقين بأن هؤلاء الغزاة مهما حاولوا هم فاشلون ولن يستطيعوا أن يحسموا معركتهم، المعركة هي معركة الشعب اليمني، والشعب اليمني هو الوحيد القادر على الانتصار فيها”.

وفي ختام كلمته التي استعرض فيها مواقف أبناء الحديدة الرجولية والمشرفة ، تقدم رئيس اللجنة الثورية العليا بالشكر لأبناء مديريات الحديدة على تحركهم وحراكهم من أجل الوطن ومن أجل كل الشعب اليمني، وفي حفاظهم على مدينة الحديدة ومديرياتها وعلى كل جهودهم العظيمة وكل ما أسهموا به في قوافلهم وماقاموا به من إمداد بالرجال والشهداء من أبنائهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا