المشهد اليمني الأول/

إرتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي عددا من المجازر المروعة بحق المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية.

وأستشهد واصيب نحو 22 مواطن في عدد من المحافظات بينهم اطفال ونساء، حيث أستشهد 5 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان بالقرب من سوق دهمش في مديرية زبيد، واستشهد مزارع وفقدان آخرين إثر غارتين على إحدى المزارع في وادي زبيد.

كما أستشهد مواطنين إثنين وأصيب أربعة آخرون بغارات لطيران العدوان إستهدفت مزرعة دواجن في زبيد وأخرى في الجراحي، كما شن طيران العدوان غارة على مطار الحديدة، وثلاث غارات على مزارع أحد المواطنين بمديرية التحيتا.

وفي محافظة عمران أصيب 6 مواطنين بينهم 3 نساء إثر غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت خيام للبدو في مديرية حوث.

وفي محافظة صعدة أصيبت طفلة وطفل ومواطنين إثنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي إستهدف مناطق متفرقة من مديريات منبة ورازح وشدا، كما تسبب القصف العشوائي بنفوق عدد من المواشي، فيما إستهدفت غارة لطيران العدوان سيارة أحد المواطنين بمنطقة آل سنحان بمديرية ساقين، ويشن في هذه الأثناء طيران العدوان غارات على منطقتي اﻷزهور والحجلة بمديرية رازح الحدودية.

وفي تعز أصايب 4 أطفال بجراح إثر سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على مديرية سامع بتعز .

وفي صنعاء إرتكب طيران العدوان جريمة مروعة بغارة إستهدفت منزل المواطن “حزام السمري” في منطقة شملان أسفرت عن إستشهاده وخمسة من أفراد أسرته بينهم أطفال ونساء وإصابة عدد آخرين بعضهم إصابات خطيرة.

وتصاعدت حدة الجرائم المروعة بحق المواطنين بعد إعطاء الضوء الأخضر البريطاني والأمريكي علناً بدعم العدوان على العدوان بشكل مباشر، تحت مبررات الحد من التدخل الإيراني وحماية مصالحهم في الخليج.

https://youtu.be/Spy4GqxQfPc

https://youtu.be/7Eqy0ll-PGg

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا