المشهد اليمني الأول/

 

وزع الإعلام الحربي اليوم الأربعاء 18 يوليو 2018م مشاهد جديدة من عملية إستعادة جبل شعير قبالة منفذ علب في عسير وتكبيد العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

 

وأظهرت المشاهد لحظات إقتحام مجاهدي الجيش واللجان العشبية للجبل وتطهيره بالكامل وطرد أزلام العدوان المنافقين وجيش النظام السعودي منه.

 

المشاهد بينت عجز المنافقين عن مقاومة الهجوم النوعي بعد تعرضهم لمقتلة لقي فيها العشرات مصرعهم واصيب آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار لإنقاذ أرواحهم.

 

وصعد مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من عملياتهم في الحدود حيث أفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن تنفيذ المجاهدين هجوماً مباغتاً على موقع المعريضة السعودي في جيزان، مؤكداً مصرع عسكريين سعوديين واغتنام أسلحة خلال العملية الهجومية على موقع المعريضة بجيزان.

 

ولفت المصدر إلى شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على موقعين في صحراء البقع قبالة نجران مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي.

 

وأشار المصدر إلى تعرض مواقع وتجمعات جيش النظام السعودي ومنافقيه في التباب السود وغرب مجازة وقبالة جبل الدود وفي موقع السودة بجيزان وعسير لقصف صاروخي ومدفعي حقق إصابات مباشرة.

 

وأكد المصدر تمكن وحدات القناصة من قنص ثلاثة من منافقي الجيش السعودي قبالة جبل الدود، مشيراً إلى تمكن الجيش واللجان من إعطاب جرافة عسكرية سعودية غرب مجازة بقذائف المدفعية، وسقوط قتلى وجرحى من المنافقين بانفجار عبوات ناسفة في مجازة عسير.

https://www.youtube.com/watch?v=zOW2mMGm_ZA

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا