المشهد اليمني الأول/

 

نشر عضو المكتب السياسي لأنصارالله، محمد ناصر البخيتي، مساء اليوم الجمعة وأمس الخميس، مقاطع فيديو من منطقة كيلو 16 وأماكن المعارك بمحافظة الحديدة، يدحض مزاعم تحالف العدوان السعودي الأمريكي السيطرة عليها.

 

وظهر البخيتي في المقطع أثناء تواجده في جولة كيلو 16 بعد أن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إستعادة السيطرة الكاملة على المنطقة وتطهيرها من الغزاة والمرتزقة كانوا بالأمس قد تمكنوا تحقيق تقدماً لم يستمر إلا ساعات، تمكنوا فيها من خط الإسفلت بالقرب من قوس النصر وهناك تواجد البخيتي اليوم بمقطع قطع الشك باليقين.

 

وكان قد تعرضت قوات الغزاة ومنافقيهم لإنتكاسة كبيرة بعد تصدي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية لأكبر زحوفات لهم، باتجاه منطقة كيلو 16 حيث إنتهت بسقوط عشرات القتلى في صفوف العدو وتدمير أكثر من 10 آليات ومدرعات عسكرية تابعة لهم.

 

وكان قد أفاد “محمد البخيتي” أن الجيش اليمني واللجان يعتمدون تكتيك الكمائن لاستدراج قوى العدوان في الكيلو 16 شرق الحديدة، لافتاً إلى أن دول العدوان تعمدت إفشال مهمة المبعوث الأممي لأنه ليس كما كان سلفه ولد الشيخ.

 

البخيتي قال بأن قوى العدوان يستهدفون المدنيين لإجبار الشعب اليمني على الاستسلام، داعياً “الطرف الآخر إلى الدخول في حل سياسي يمني يستوعب الجميع”. 

 

وكان قد نفذ اليوم الجمعة سلاح الجو المسير هجوماً جوياً في الساحل الغربي إستهدف مقراً لقيادة الغزاة الإماراتيين، فيما تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية، من تدمير رتلا عسكريا للقوات الغازية والمرتزقة يضم عددا من المدرعات والآليات والناقلات في منطقة الفازة بالساحل الغربي.

https://t.me/alyemeni_1/41725

مقابلة مع أحد المواطنين في جولة كيلو 16 اليوم

Gepostet von ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ am Donnerstag, 13. September 2018

وقد دحض الإعلام الحربي أيضاً مزاعم العدوان، كاشفاً عن إنتكاسة من العيار الثقيل مني بها الغزاة ومنافقيهم في الساحل الغربي، وكان قد أكد مصدر عسكري  للمشهد اليمني الأول، أن العدو ينتحر الآن في الساحل الغربي، مؤكداً تمكن الجيش واللجان الشعبية من قطع إمدادات العدو من أكثر من نقطة، وتحرير الجيش واللجان عدد من المواقع الإستراتيجية في عدد من مديريات محافظة الحديدة.

https://youtu.be/1CMqlDLCPjU

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا