المشهد اليمني الأول/

 

دمر مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أمس الجمعة، 10 آليات لمرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي لزحوف مكثفة قبالة نجران.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول أن وحدتي الهندسة وضد الدروع التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير 10 آليات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي لزحوف مكثفة على منطقة الصوح قبالة نجران.

 

واكد المصدر مصرع وإصابة كل من كان على متن الآليات المدمرة من مرتزقة الجيش السعودي.

 

يذكر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تصدوا خلال اليومين الماضيين، لزحوف مكثفة نفذها مرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان في صحراء البقع والأجاشر والصوح قبالة نجران بمشاركة الطيران الحربي وكبدوهم خسائر فادحة.

 

وفي أوضح المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس ما أدى الى مصرع وجرح عدد من المرتزقة.

 

وأضاف المصدر عن كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان شرق جبل الدود، مؤكدا مصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال كسر الزحف.

 

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في قطاع جيزان وحققت إصابات مباشرة، فيما تمكنت وحدة القنص من قنص جنديين سودانيين شرق الدود.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من عمليات قنص مختلفة في جبهات ما وراء الحدود، وكانت قد بلغت حصيلة الشهر الفائت لوحدة القنص 1462 عملية قنص منها 353 عملية في جبهات ماوراء الحدود. ووزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية من صد زحوف العدو غرب الربوعة في عسير.

http://youtu.be/tjSLrnzMFXI