مقالات مشابهة

لن تصدق مايحدث في صفوف قوى العدوان.. انشقاق قائد عسكري رفيع عن قوات تحالف العدوان السعودي ووصوله إلى صنعاء “لهذا السبب”!!

المشهد اليمني الأول/

أعلن قائد قطاع الأزهور في محور جيزان المقدم يونس فيصل الزايدي انشقاقه عن قوات تحالف العدوان السعودي، وانضمامه إلى صفوف الجيش واللجان الشعبية.

وقال المقدم الزايدي الذي شغل قبل منصب قائد قطاع الأزهور، منصب ركن استخبارات اللواء السادس حرس حدود إن انشقاقه بسبب عدم قدرته على تحمل الإهانات والمعاملات السيئة ونظرة الاحتقار من قبل الجنود السعوديين الذين هم الآمر الناهي على كل شيء، ولايستطيع أي أحد أن ينفذ شيء سواء كان قائد لواء أو أي كانت رتبته إلا بإذن من الجنود السعوديين.

وأضاف في تصريح “للمشهد اليمني الأول” إن الجنود السعوديين يريدون أن يكون المقاتلين من الفصائل الموالية لهم، مجرد عبيد تتم المتاجر بدمائهم، ويدافعون عن الحدود السعودية، ضد إخوانهم اليمنيين.

وأشار إلى أن دعاية وترهيب واجهها قبل أن يعود إلى صنعاء، لكن الواقع أنه استقبل بترحاب كبير، وليس كما قيل له أنه من يعد إلى صنعاء لا تسلم حتى روحه.

ودعا الزايدي رفاقه في صفوف قوات الموالية لتحالف العدوان إلى العودة إلى رشدهم، وأن يتركوا ما وصفه بـ “صفوف الارتزاق والعبودية لـ “آل سعود”، وأن يعودوا إلى “حضن الوطن”.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي قد جدد دعوته يوم أمس إلى الفصائل الموالية لتحالف العدوان للعودة إلى رشدهم.