مقالات مشابهة

قائد عسكري كبير في حكومة المرتزقة يحذر من مخطط غادر يعده العواضي مع المرتزق بن عزيز لاستهداف (هذه الفئة) “التفاصيل”

المشهد اليمني الأول/

حذر قائد عسكري رفيع في قوات حكومة المرتزقة من مغبة الإنجرار لمستنقغ تآمري خطير تعده الإمارات لمقاتلي قوات المرتزقة في المنطقتين العسكرية الثالثة والسابعة بهدف القضاء على تلك القوات وإفساح المجال للجيش واللجان الشعبية لاستكمال السيطرة على جبهتي البيضاء وصرواح.

وقال قيادي عسكري مرتزق بالمنطقة العسكرية السابعة أن المخطط الذي تعده القوات الإماراتية يشرف عليه قيادات عسكرية رفيعة منتمية للمؤتمر الشعبي العام المؤيدة للعدوان، يتقدمهم رئيس هيئة أركان العامة لحكومة المرتزقة الفريق المرتزقرصغير بن عزيز الموالي للإمارات وأحد قيادات المؤتمر.

وبين المصدر أن المخطط يسعى لتمكين المؤتمرين من السيطرة على أماكن تواجد قوات المرتزقة المحسوبة على مكون حزبي قدم الكثير من التضحيات من عناصره وامكانياته في سبيل مواجهة الجيش واللجان الشعبية، والذي تسعى الإمارات للقضاء عليه وفقا مخطط دولي يشرف عليه لاعبين دوليين كبار يتحكمون في سيناريو المشهد اليمني والحرب المستعرة منذ ستة أعوام.

وأوضح القيادي العسكري بأن خطة الإحتلال الإماراتي استدعت لايجاد صراع ثانوني يكون أحد أطرافه من القيادات المؤتمرية التي يثق بها نجل عفاش أحمد علي عفاش وفقا للوضع الميداني العسكري على الخارطة الجغرافية القريبة أو المجاورة لجبهات الصراع في محافظة مأرب.

ولفت بأن مكتب أحمد علي عفاش اقترح لخلية الأزمة الإماراتية التي يشرف عليها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ويشرف على إدارتها الفلسطيني محمد دحلان بأن يكون الشيخ ياسر العواضي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام وأحد أكثر القيادات المؤتمرية المقربة من أسرة زعيم الخيانة عفاش.

هو بؤرة المخطط والتي سيتم من خلاله استدراج تلك القوات التابعة لقوات حكومة المرتزقة لفخ القضاء عليها من جهة وإضعاف قواها البشرية من ناحية العدد والتسليح في جبهتي البيضاء ومأرب من خلال سحب تلك القوات بحجة اسناد العواضي.

واعتبر المصدر ذاته بأن الانفعال العاطفي والثوري لقيادات حكومة المرتزقة هي من ستسوقهم لفخ مصارعهم ومنح قيادات المرتزقة الموالية للإمارات من التمكن من السيطرة مستقبلا على المحافظات الشرقية بعد أن تمكنت بمباركة سعودية من القضاء على الشرعية في محافظات الجنوبية بما فيها عدن.