مقالات مشابهة

بالفيديو.. عبدالناصر العوذلي يفضح تعامل النظام السعودي مع عملائه الخونة.. يتحكم بنا ضابط سعودي

كشف المرتزق الموالي لتحالف العدوان السعودي الأمريكي عبدالناصر العوذلي عن طريقة تعامل النظام السعودي مع عملائه الخونة المقيمين في الخارج معظمهم في السعودية منذ العام 2015م.

وقال العوذلي في مناقشة صوتية على موقع تويتر أن كل مسؤولي الحكومة المنفية من رئيس الجمهورية إلى أصغر موظف عبارة عن خدام وأنهم يعيشون بلا كرامة وبلا شرف وممتهنين وأن من يتحكم برئيسهم وببقيتهم ومن يتحكم حتى بعوائلهم هو ضابط في اللجنة الخاصة السعودية.

وقال العوذلي إنه إذا سنحت له الفرصة فسيذكر معلومات كثيرة حول علاقتهم بالمملكة وما حدث لهم منذ 2015 وحتى اليوم وكيف تتعامل معهم السعودية، مؤكداً أن بحال اختفائه ستكون السلطات السعودية قد ألقت القبض عليه.

وتعليقاً على توضيح العوذلي، وجه محافظ محافظة ذمار وعضو المكتب السياسي لأنصار الله “محمد البخيتي” دعوة إلى أبناء الشعب اليمني من صعده إلى المهرة.

وقال البخيتي في تغريدة على تويتر: “إذا كانت دول العدوان تتعامل بهذه الخسة مع من وقف في صفها رغم انها لازالت بحاجةلهم والتي تحدث عنها بحرقة عبدالناصر العوذلي من الرياض فكيف ستتعامل معهم بعد ان تستغني عنهم وكيف ستتعامل مع بقية اليمنيين”.

واضاف البخيتي في تغريدته “كل مسؤولي الحكومة المنفية من رئيس الجمهورية إلى أصغر موظف عبارة عن خدام وأنهم يعيشون بلا كرامة وبلا شرف وممتهنين وأن من يتحكم برئيسهم وببقيتهم ومن يتحكم حتى بعوائلهم هو ضابط في اللجنة الخاصة السعودية”

وختم البخيتي تغريدته بالتساؤل “ألم يحن الوقت للم الشمل وتوحيد الصف؟”.