مقالات مشابهة

الأمريكي في المهرة اليمنية وصور ملوك الاحتلال السعودي تعلو صالة الاجتماع المشبوه.. وماعجز عنه الانجليز بالسلاطين لن تحققه امريكا بالسعودية والخونة

“خاص”

اليوم الجمعة 11 شعبان 1444 هجرية 3 مارس 2023م في محافظة المهرة اليمنية وفي صالة عليها صور ملوك السعودية، اجتمع محافظ المهرة المرتزق محمد علي ياسر مع المحتل السفير الأمريكي في مطار الغيضة أمس برفقة قائد الأسطول الأمريكي الخامس الجنرال كوبر وعدد من المسؤولين الأمريكيين.

محافظة المهرة اليمنية، التي لم تطلق فيها رصاصة واحدة، ولم تكن ساحة حرب، ولم يك هناك تواجد للجيش اليمني وقوات صنعاء، لكنها كانت ولازالت، مطمعاً للصهيونية اليهودية من ايام بريطانيا الاستعمار وعجز الاستعمار البريطاني والسلاطين عن سلخها عن اليمن بهوية غير يمنية وهاهي امريكا الامبريالية تكرر ماعجز عنه الانجليز وعبر الاحتلال السعودي الاماراتي وعملائه.

وكانت السعودية شنت عدوان على اليمن في مارس 2015م واحتلت محافظة المهرة اليمنية وقامت بحملة تجنيس لأبنائها تمهيداً لسلخ المحافظة اليمنية عن اليمن وتحويلها الى قاعدة عسكرية ليهود تل ابيب للتحكم بالبحار والنفط والغاز لامريكا وبريطانيا التي لها تواجد عسكري في محافظة المهرة وبمبررات مكافحة الارهاب والارهاب منتج يهودي صهيوني ومسقط رأسة نجد الرياض الوهابية التكفيرية والراعي نصارى الاستعمار بريطانيا وامريكا واليمن للتمزيق والتقسيم والخيرات للنهب وللعملاء الفتات والخزي والعار الخالد.

وبريطانيا الاستعمار لم تعد بريطانيا العظمى والى مزبله التاريخ واليمن هو اليمن والسلاطين الى لعنة التاريخ وبالمثل امريكا الامبريالية والكيان السعودي وعملائه كذلك.. واليمن هو اليمن من قبل ومن بعد مقبرة للغزاة عبر التاريخ واليوم ايضاً ومن عاش خبر.

المشهد اليمني الاول
المحرر السياسي
11 شعبان 1444 هجرية
3مارس 2023م