مقالات مشابهة

دلالة توزيع 10باصات للمرتزقة في تعز وتوزيع 50 شقة في تركيا من قبل القيادي الاخواني حمود المخلافي

خاص

10 باصات و50 شقة

10باصات فقط وزعها الخائن حمود المخلافي على مرتزقته الجرحي في تعز الغربية المُحتلة من أدوات العدوان قبل يومين وبالأمس تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور لحمود المخلافي قائد ماسمي بالمقاولة الشعبية في تعز وهو يوزع 50 شقة سكنية مجانية لمتضرري زلزال تركيا.

والفتات لأبناء البلاد المرتزقة والدسم لرعايا تركيا وتركيا تلقت مساعدات مالية وعينية من كل دول العالم اللهم لاحسد، مساعدات وقروض كافية ووافية بينما الشعب اليمني يعيش في حالة حرمان وفقر وتجويع وافقار وحصار ودمار وقتل ونهب لخيراته منذو ماسمي بالربيع اللاعربي الخونجي وامتداده ماسمي بتحالف الحضن اللاعربي العدوان على اليمن وبرأس حربة تنظيم الخونج العالمي وأمريكا وأنظمة الخليج الملكية.

ومن دار في فلكهم من أقصى اليمين والوسط الى اقصى رماد اليسار القومي والاممي وبالمثل في عمليات تبادل الأسرى يحرص قيادات الخونج وأمثالهم على إطلاق سرح ابنائهم واقربائهم والتنكر والجحود لأسراهم المرتزقة المدافعين عن السعودية في نجران وعسير وجيزان وبنحو 1500 اسير معظمهم من تعز واب والضالع.

الدلالات

دلالات ذلك كثيرة أهمها: ان قيادات حزب الإصلاح الخونجي نهبوا خيرات اليمن لتظهر استثمارت وارصدة  في تركيا  اردوغان سكرتير تنظيم الخونج العالمي والولاء هو لتركيا ولي الأمر الخليفة اردوغان حفيد عصمان السلطنة العصمانية الوراثية.

وطز بالأوطان فهي أصنام تعبد دون الله حسب عقيده التنظيم العالمي للخونج وطز بالمرتزقة فهم أرخص مرتزقة بالعالم ومسخرين  للتنظيم الخونجي وازاء ذلك تسائل الناشطين على مواقع التواصل  وقالوا من اين لك هذا ياحمود؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
27رمضان 1444 هجرية
18ابريل 2023م