مقالات مشابهة

العثور على شاب مذبوح ومواطن يقتل خالته وزوج يقتل زوجته ويحرق جثتها في مناطق المرتزقة في تعز

تزداد جرائم القتل والذبح يوما بعد اخر في مناطق تعز الواقعة تحت سيطرة المرتزقة.

وأفادت مصادر محلية، اليوم السبت، عن العثور على شاب مذبوح في مناطق تعز الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وأكدت المصادر، أنه تم العثور على الشاب مذبـوحاً وملقياً على الجبل في عزلة الكريفة صبر الموادم بتعز. ولم تذكر المصادر التفاصيل الشخصية للضحية حتى اللحظة.

زوج يقتل زوجته ويحرق جثتها

على ذات السياق أقدم شخص على ارتكاب جريمة بشعة بحق زوجته في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، بعد أيام من زواجهما.

وقالت مصادر محلية إن المدعو عبدالرحمن الدبعي قام بارتكاب جريمة وحشية بحق زوجته المجني عليها فاطمة سالم الدبعي، في عزلة دبع بمديرية الشمايتين.

وذكرت المصادر أن الجاني عبدالرحمن الدبعي قام بعد مرور 18 يوما على زواجه، مع آخرين، بتعذيب وقتل زوجته المجني عليها فاطمة سالم الدبعي.

وأضافت أن الزوج والمشاركين معه لم يكتفوا بقتل المجني عليها، بل قاموا بعد ارتكابهم الجريمة بنقلها من منزلهم إلى غرفة صغيرة جوار منزل أسرتها وإحراق أجزاء من جسدها والتمثيل بها.

مواطن يقتل خالته زوجة والده في مديرية مقبنة

هذا وقُتلت مساء الخميس امرأة على يد إبن زوجها في منطقة هجدة بمديرية مقبنة في محافظة تعز. وقالت مصادر أن المدعو “نشوان محمد حسن الشعابي” أقدم على قتل زوجة والده داخل منزلها في منطقة هجدة .

وأضافت الجاني باغت زوجة والده وهي على سجادتها تؤدي صلاة العشاء حيث باشرها بالاعتداء عليها بسلاح أبيض ” لسكين” وتوجيه 13 طعنة لها ما أسفر عن وفاتها على الفور.

وذكرت المصادر أن الجاني حاول فور ارتكابه للجريمة الفرار من مديرية مقبنة باتجاه مديرية شرعب الرونة إلا أن الأجهزة الأمنية التابعة لحكومة صنعاء تمكنت من ملاحقته والقاء القبض عليه.