مقالات مشابهة

وقفة قبلية لأبناء همدان بصنعاء بمرور 3000 يوم من العدوان

نظم أبناء مديرية همدان بمحافظة صنعاء الأحد، وقفة قبلية بمرور 3000 يوم من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن تحت شعار “مستمرون حتى النصر”.

وفي الوقفة أكد وكيلا المحافظة عاطف المصلي، ومحمد دحان، أن دول العدوان مهما أوغلت في عدوانها وحصارها على اليمن فإنها إلى هلاك. وأشارا إلى أن صمود الشعب اليمني مثل الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها مخططات دول تحالف العدوان، مؤكدين أن الجرائم التي ارتكبها العدوان لن تسقط بالتقادم.

من جانبه أكد مدير مديرية همدان جبران غوبر، الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان، مشيرا إلى أن ما ارتكبه تحالف العدوان من جرائم على مدى ثلاثة آلاف يوم لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن أبناء الشعب اليمني أدركوا حقيقة هذا العدوان، وأن أبناء القبائل اليمنية اليوم أكثر وعيا وتماسكا من أي وقت مضى. واستنكر جرائم العدوان بحق أبناء اليمن، في ظل تواطؤ المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر بدون عقاب.

ودعا البيان قبائل اليمن إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين. وأشاد بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش بعون الله في ميادين العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.