مقالات مشابهة

وفاة 3 أشخاص بصاعقة رعدية في محافظة المحويت وشخص رابع في حجة

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب طفل بحروق إثر صاعقة رعدية ضربت أحد المنازل في قرية جبل طفيان بعزلة الأحجول بمديرية جبل المحويت بمحافظة المحويت.

وأفاد مصدر مسؤول أنه بعد عصر يومنا هذا ضربت صاعقة رعدية منزل المواطن منصور علي طفيان وأودت بحياة زوجته فريدة ناصر حمود طفيان البالغة من العمر 30 عاما وإبنته شروق منصور علي حمود طفيان البالغة 15 عاما. كما أن الصاعقة قد أودت بحياة الطفل سليم محمد ناصر طفيان البالغ من العمر 10 سنوات كان متواجدا في المنزل وقت الحادثة وهو من أقارب الأسرة.

وأفاد أنه تم إصابة الطفل وديع رمضان علده الشهابي والبالغ من العمر 7 سنوات بحروق في الوجه تحت العين. وجددت مصلحة الدفاع المدني دعوتها للإخوة المواطنين الى الإلتزام بالإرشادات والتعليمات المتعلقة بالإحتماء من الصواعق الرعدية وإطفاء الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة حفاظاً على حياتهم.

وفاة شخص بصاعقة رعدية في حجة

على ذات السياق، توفي شخص إثر صاعقة رعدية تعرض لها أهالي مديرية قفل شمر بمحافظة حجة. وأفاد مصدر مسؤول أنه بعد عصر يومنا هذا، ونتيجة للامطار الرعدية المصحوبه برياح شديدة تعرض الحاج خالد محمد محمد يحيى لصاعقه رعدية توفي على اثرها.

وجددت مصلحة الدفاع المدني دعوتها للإخوة المواطنين الى الإلتزام بالإرشادات والتعليمات المتعلقة بالإحتماء من الصواعق الرعدية وإطفاء الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة حفاظاً على حياتهم.