مقالات مشابهة

سلطة لحج المحلية تبارك عملية “طوفان الأقصى” وتدعو الشعوب العربية للانخراط تحت لواء المقاومة

باركت السلطة المحلية بمحافظة لحج بداء عملية ” طوفان الأقصى” والانتصارات التي حققتها اليوم في إطار العمليات المباركة التي نفذتها فصائل المقاومة اليوم في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد محافظ محافظة لحج اللواء احمد حمود جريب ان هذه العملية تاتي تجسيدا للإدارة الفلسطينية الحرة في استعادة حقوق الشعب الفلسطيني المحقة والتصدي لكل مؤامرات العدو الإسرائيلي الخبيثة التي تستهدف القدس والأراضي الفلسطينية.

وأشار جريب الى ان هذه العملية المباركة التي اثلجت صدور المسلمين وعززت وحدتهم وتلاحمهم تجاه القدس والقضية الفلسطنية وكانت خير شاهد على القدرات القوية التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية والقادرة على شل الكيان وسلطتة الهشه.

واكد جريب تأييد الشعب اليمني ومباركتة لكل العمليات الجهادية العسكرية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية اليوم بكافة تشكيلاتها واطيافها واظهرت بأس الفلسطينين ووحدتهم تجاه مشاريع المحتل الاسرائيلي والتصدي لها بكل قوة وبسالة داعيا كافة الشعوب العربية للانخراط تحت لواء المقاومة والوقوف إلى جانبها في معركة الفاصلة التي ستدحر العدو وتستعيد حقوق الشعب الفلسطيني المقاوم والمقدسات العربية المنتهكة.