مقالات مشابهة

الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تدعو للاحتشاد الكبير وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين في صنعاء تضامنا مع غزة

دعت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى للاحتشاد الكبير وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين في صنعاء تضامنا مع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني.

وعقدت اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعا لها اليوم الأربعاء، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح.

واستعرضت اللجنة الآليات المؤسسية والميدانية لنصرة القدس وأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الأبية في مواجهة العدو الصهيوني الذي يشن منذ السابع من أكتوبر الجاري حرب إبادة شاملة ضد المدنيين العزل في قطاع غزة ويرتكب المجازر اليومية التي أدت إلى استشهاد الآلاف جلهم من الأطفال والنساء.

وأدانت اللجنة المركزية تلك المجازر التي تجري على مرأى ومسمع من الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الذين يغضون الطرف عن جرائم الحرب كاملة الأركان التي يتعرض لها سكان القطاع المحاصر وبتواطؤ مشين.

وحيت العمليات العسكرية البطولية لكتائب عز الدين القسام وكافة فصائل المقاومة التي تخوض أنقى وأشرف المعارك ضد الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدة أن للحرية أثمان باهظة لا تجود بها إلا الشعوب الحرة الكريمة وذات الإرادة الصلبة.

وأقرت اللجنة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، ودعت المواطنين إلى الاحتشاد يوم الجمعة المقبل في ميدان السبعين لأداء صلاة الجمعة والتضامن مع أبناء غزة وإدانة العدوان الهمجي الوحشي المتواصل الذي يتعرضون له من قبل العدو الصهيوني، وذلك امتدادا لمسيرات المناصرة والتأييد الواسعة للقدس والقضية الفلسطينية والوقوف مع المقاومة الباسلة وعملياتها البطولية ضد الصهاينة كأقل واجب.