مقالات مشابهة

وقفة للأسر المنتجة بالعاصمة صنعاء تضامنا مع فلسطين وتدشينا لطوفان المقاطعة الاقتصادية

نظمت الأسر المنتجة بسوق الخميس بميدان التحرير، الخميس، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودشنت المقاطعة الاقتصادية تحت شعار” طوفان المقاطعة” للمنتجات الامريكية والإسرائيلية وتوفير البدائل المحلية من إنتاج الأسر المنتجة.

وأكد بيان الوقفة أن التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يخوض حربا مصيرية مدافعا عن نفسه وحقوقه المشروعة ضد آلة القتل والإجرام والتوحش الصهيوني الغاصب. وأشار إلى حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وتقرير مصيره و العيش بحرية وكرامة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان البيان المجازر الصهيونية والإبادة الجماعية لأبناء فلسطين وهدم المنازل والمستشفيات والمساجد والبنية التحتية، داعيا المجتمع الدولي القيام بدوره واتخاذ كافة الإجراءات بصورة عاجلة لإيقاف عمليات الإبادة الجماعية وكافة المظاهر الإجرامية المتوحشة التي يمارسها كيان الاحتلال الصهيوني وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني.

كما دعا كافة الدول والشعوب العربية والإسلامية القيام بواجبهم الديني نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم واتخاذ كافة الوسائل والاستراتيجيات في مواجهة عدو الأمة الإسلامية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لما له من دور بارز في تجفيف مصادر تمويل العدو وعملياته الإجرامية الشيطانية.