مقالات مشابهة

الحوثي: أمريكا آلة للأجرام وهي الإرهاب بنفسه ومقاومتنا لها انتصار للمظلومين

قلل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي من أهمية وجدوى التصنيف الأمريكي وقال الحوثي لقناة روسيا اليوم.. أن يتم تصنيفنا لأننا كنا إلى جانب غزة فهذا نعتبره فخرا وشرفا كوننا نقاوم المستكبرين الذين يقتلون المستضعفين داخل غزة.

وأضاف محمد علي الحوثي” نحن بحمد الله تعالى لسنا بحاجة إلى الأمريكيين، ونعتبر أمريكا آلة للإجرام وأنها الإرهاب بنفسه. مؤكدا إن الهجوم على قاعدة أمريكية في الاردن رسالة واضحة بشأن السخط العربي على سياسة واشنطن وان أحداث غزة كشفت الوجه القبيح للولايات المتحدة، مشيرا إلى أن بايدن لم يعد بإمكانه التفكير بطريقة سليمة وصحيحة فهو يمارس الإجرام ضد أبناء غزة ويعمل ما بوسعه لتتواصل الإبادة في القطاع.

وقال الحوثي “القوة بمفردها لا يمكن أن تقدم شيئا، فالوضع اليوم مختلف جدا هذا الزمن زمن الرد”، مشيرا إلى أن زيادة القوات لاأمريكية يعني زيادة الأهداف. مشيرا الى ان أمريكا تقف على إبادة مليونين وثلاثمائة ألف شخص داخل غزة، وترفض أن توقف آلة القتل هناك وان السلاح الذي يُقصَف به أبناء غزة سلاح أمريكي أو بريطاني في أقل التقدير، ولا يُستبعد وجود مشاركة فرنسية أو ألمانية في تقديم السلاح.

وتابع: الأمريكي يخاف من توسع المعركة في منطقتنا ولا يريدها أن تتوسع وإذا فهمت الشعوب أهمية توسيع المعركة وقامت بتوسيعها فسيعني ذلك بالتأكيد هزيمة للأمريكي، وكلما توسعت المعركة كانت هزيمته أكبر.

وأضاف الحوثي في حال تعرضت أمريكا لهجوم فإنها ستكون ضعيفة القوة في الدفاع لأن الأمريكي شتت قواته لمحاصرة روسيا والتواجد في قواعد بالقرب من الصين وفي الشرق الأوسط وغيرها وتحركات الأمريكي العسكرية خارج أمريكا تضعف قوته في الداخل، وهي ضد مصالح أمريكا التي تعاني حتى في اقتصادها.