مقالات مشابهة

السيد الحوثي يدعو لخروج مليوني غدا الجمعة تضامنا مع غزة التى يقتّل أطفالها ونسائها

نادى قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي الشعب اليمني ودعاهم للخروج المليوني موضحا أهمية الخروج بقوله:
أتوجه إلى شعبنا العزيز وأدعوكم بدعوة الله وأناديكم بنداء الأقصى الشريف وبنداء مظلومية الشعب الفلسطيني للخروج المليوني يوم الغد

ودعا شعب اليمن للاستمرار في الخروج المليوني وعدم الملل أمام التحديات. وطالبهم بأن يكون خروجهم وموقفهم استجابة لله وجزءًا من جهادهم في سبيل الله، وتعبيرًا عن وفائهم وشرفهم ونخوتهم وقبيلتهم.

وأكد السيد القائد على أهمية الحضور المليوني في المظاهرات وأشار إلى القيمة الأخلاقية والإنسانية لهذا الحضور. وأكد أن الحضور المليوني يعتبر عائقًا أمام المؤامرات والخطط العدوانية.

وأوضح أن الحضور المليوني يلقي بظلاله على آمال الأعداء، حيث يكشف عن عدم وجود ضعف في التفاعل الشعبي. وشدد على أن الحضور المليوني له أهمية قصوى في إفشال مؤامرات الأعداء.

وأشار السيد القائد إلى أن الحضور في المظاهرات يعد جزءًا من جهاد الفرد في سبيل الله ومسؤوليته الإنسانية والإيمانية. وأكد أن خروج الشعب في الميادين يعكس إيمانهم ووفائهم وشجاعتهم في مواجهة القوى العدوانية مثل أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

ولفت إلى أن الخروج المليوني له معنى كبير وأهمية بالغة في هذه المرحلة التاريخية. وأكد أن الشعب اليمني يخرج في المظاهرات حتى بين المطر ليعبّر عن هويته الإيمانية ويعبّر عن مصاديق الحديث النبوي “الإيمان يمان”.