مقالات مشابهة

فتح طريق السايلة بالعاصمة صنعاء لتخفيف الإختناق المروري

شهد طريق التحرير الممر الحيوي الهام وسط العاصمة صنعاء خلال الايام الماضية اختناقا مروريا حادا بالتزامن مع استمرار اغلاق ممر السايلة الموازي له والرابط بين شمال العاصمة والجنوب.

واكد سائقون سيارات ومستخدمون شارع التحرير تراص المركبات في طوابير على طول الشارع ابتداء من جسر الصداقة وحتى اللجنة الدائمة بسبب الازدحام الذي تبلغ ذروته في المساء مع دخول رمضان واقتراب موسم العيد.

وتخفيفا للازدحام اعلنت ادارة المرور اليوم خلال زيارة تفقدية لمدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه عدد من الضباط عن فتح الطريق أمام حركة سير وسائل النقل من جسر الأرصاد وحتى جسر شعوب على مسار واحد للقادمين من جنوب السائلة إلى الشمال. مشيراً إلى أن هذه المعالجة تهدف إلى تخفيف الازدحام المروري الناتج عن إغلاق طريق السائلة أمام السائقين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وحث العميد البراشي الجهات المعنية وذات العلاقة بسرعة استكمال العمل بالمشروع الذي كان من المقرر انتهائه بشكل كامل نهاية شهر شعبان، نظراً لما يسببه إغلاق الطريق حتى الآن من اختناقات مرورية على الشوارع القريبة من مكان الإغلاق خاصة مع شهر رمضان الذي يشهد كثافة في حركة السير.