المشهد اليمني الأول/

تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين 5 فبراير 2018م من إستعادة التبة الحمراء بالحويمي وطرد أزلام العدوان المنافقين منها وتكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، بشن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية أسفرت عن إستعادة التبة الحمراء بالحويمي بالكامل وتحريرها من منافقي العدوان، مشيراً إلى تكبيد المنافقين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار المصدر إلى مصرع أكثر من 17 منافق وجرح العشرات منهم، لافتاً إلى فرار جماعي لمنافقي العدوان عقب العملية وخسارتهم للتبة الإستراتيجية.

وأضاف المصدر أن منافقي العدوان تعرضوا لكمائن متنوعة تم فيها تدمير آلية محملة بالمنافقين بصاروخ موجه في كرش ومصرع طاقمها، وتفجير آلية أخرى في منطقة كرش بعبوة ناسفة وإصابة إثنين من طاقمها.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من دحر زحف لمنافقي العدوان باتجاه حمالة بكرش، مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكان قد أكد المصدر للمشهد اليمني الأول، مصرع واصابة أكثر من 25 من منافقي العدوان بينهم القيادي “محمد جازم هندي” والقيادي “زكريا علي أحمد” إثر إستهداف تجمعاتهم بصاروخ حراري في كرش.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من إستهداف تحصينات منافقي العدوان شرق القمرية في كهبوب بمحافظة لحج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا