المشهد اليمني الأول/

وجه القيادي البارز وعضو المكتب السياسي لجماعة أنصارالله حمزة الحوثي تهديدات حادة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي على خلفية جريمة إغتيال رئيس المجلس الأعلى في اليمن الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وقال الحوثي في سلسلة تغريدات في صفحته بموقع تويتر، مخاطباً تحالف العدوان: “لن تروا النور وأهله مادمتم عبيدا للطاغوت وستزداد قلوبكم ظلمة حتى يقضي الله سنته فيكم عبر أوليائه عما قريب”.

وأضاف ” نعم لقد سفكتم دماء رجل يماني عظيم، قائد مؤمن ومجاهد مقدام، ورئيس لشعبٍ عظيم وأكرمه الله بذلك الشهادة والفضل العظيم- ولكنكم والله لم تنالوا قيد أنملة من السبيل والقيم والغايات المقدسة التي عاش من أجلها وضحى في سبيلها بل إنما زدتموها وهجا واشتعالا في كل قلب وساحة وميدان”.

وتابع الحوثي مخاطباً دول التحالف “فيا حمقى عليكم أن تستوعبوا جيدا أن طغيانكم وجرائمكم لن تهز فينا شعرة واحدة، كما أن دماءنا وكل قيادي في هذا البلد ليست أغلى من دم الشهيد العزيز الرئيس صالح الصماد ورفقائه وكل الشهداء الأبرار”. وأضاف “لن تجدونا إلا في الميدان – حيث تكرهون – أكثر عزيمة وإصرارا على اجتثاثكم واقتلاع فسادكم عن ظاهر هذه الأرض مستعينين بالله القاهر، وعما قريب ستعلمون أينا أصدق حديثا وقيلا”.

https://youtu.be/t2EOQoNVTW8

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا