المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدات القناصة من قنص أكثر من 50 فرد من أفراد العدو خلال الـ24 ساعة الماضية، في عودة قوية لوحدات القناصة بعد دخول قناصات متطورة محلية الصنع والتطوير إلى مختلف الجبهات، للعب الدور الأكثر بروزاً في زراعة الرعب والهلع في أوساط قوات العدو سواء في جبهات ما وراء الحدود الشمالية لليمن أو في أكثر من 40 جبهة داخلية.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن مصرع وإصابة أكثر من 50 عنصر من عناصر العدو في مختلف الجبهات بعمليات قنص خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما يعدال سرية كاملة في كتيبة عسكرية.

 

ولفت المصدر إلى مصرع نحو 25 جندي سعودي ومنافق في جبهات ما وراء الحدود بعمليات القنص، توزعت كالتالي، 13 جندي شرق الدود، و6 مرتزقة في مواقع متفرقة قبالة الخوبة وفي جبل دخان، و2 من المنافقين قبالة موقع الجابري، وجندي في موقع الشرفة، وجندي في موقع بجل، وجنديان في منفذ علب.

 

وأشار المصدر إلى قنص نحو 27 مرتزق منافق في جبهات داخلية، توزعت كالتالي، 3 من مرتزقة العدوان في جبل يبار بنقيل الخشبة بالضالع، و4 منافقين في الدريهمي، و11 منافق في نهم، و9 منافقين في مأرب صرواح.

 

وبين المصدر أن وحدات القناصة شهدت تطور نوعي وكبير خلال الأشهر القليلة الماضية، وينتسب إليها عناصر من أكفأ القناصين لتلقين جحافل الغزو والإرتزاق الدروس والعبر بأن اليمن مقبرة كبرى للغزاة في الماضي والحاضر والمستقبل.

 

وأكد المصدر بأن مجاميع العدو تعيش في أجواء مرعبة، مؤكداً صعوبة إعطائهم أي فرص للنجاة بأرواحهم، فعين القنص ترقبهم وتنتظرهم بفارغ الصبر، لافتاً إلى أن الجبهات ستشهد تحول نوعي بإذن الله، مشيراً أن العمليات ستطال آليات العدو أيضاً التي سيتم إحراقها وإعطابها وملاحقتها أينما كانت.

 

وكان قد وزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من عمليات قنص جنود سعوديين في جيزان، وعمليات قنص منافقين في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي, فضلاً عن إستهداف آليات المنافقين في جبهة الوازعية بتعز.

https://www.youtube.com/watch?v=4mYDIu92paw

https://www.facebook.com/MilitaryMediaY/videos/2124409421181117/

https://www.facebook.com/MilitaryMediaY/videos/2124414227847303/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا