المشهد اليمني الأول/

 

نفذت القوات البحرية والدفاع الساحلي أمس الخميس عملية نوعية خاصة داخل العمق السعودي لأول مرة حيث تم خلالها ضرب هدف عسكري.

 

وقال مصدر عسكري أن القوة البحرية نفذت عملية خاصة داخل العمق البحري السعودي تم خلالها ضرب هدف عسكري بسلاح مناسب.

 

وأكد المصدر العسكري أن العملية الخاصة داخل العمق البحري السعودي أصابت هدفها بدقة.

 

واعترف تحالف العدوان بتعرضه لهجوم بحري، زاعماً تمكنه من إحباط عمل وصفه بالإرهابي بزورق مفخخ تم تسييره من شواطئ الحديدة عشوائياً، حد تعبيره.

 

وتعليقاً على العملية النوعية هنأ مصدر مسؤول في مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الجيش واللجان الشعبية على العملية الهجومية الناجحة والدقيقة التي نفذتها القوة البحرية ضد هدف عسكري في العمق البحري السعودي بسلاح مناسب .

 

واعتبر المصدر هذه العملية التي تجسد مدى الإمكانيات اللوجستية والتطور المتنامي الذي يشهده التصنيع العسكري في مختلف مجالات الردع الدفاعي، بأنها محل فخر واعتزاز جميع أبناء الشعب اليمني ورد عملي على مجازر العدوان وأخرها مجزرة النازحين في الدريهمي.

 

وأكد بأن تمادي العدوان في غيه وغطرسته سيقابل بالرد المناسب من قبل المؤسسة الدفاعية وفرسان الجيش واللجان الشعبية والذي سيكون مفاجئ ومؤلم للمعتدين والغزاة ومرتزقتهم.

 

من جانبه قال المحلل العسكري “أحمد عايض أحمد” للمشهد اليمني الأول أن “تنفيذ القوة البحرية اليمنية عملية هجومية خاصة عبر البحر الأحمر إستهدفت معقل بحري حيوي رئيسي للنظام السعودي هو إنجاز عسكري كبير”.

 

وأضاف عايض بأن هذا الإنجاز الإستراتيجي “أحدث صدمة للغزاة وله أثر كبير على مسرح الحرب ودلالة على تطور المذهل في التخطيط والأداء العسكري اليمني”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا