مقالات مشابهة

في ذكرى الإسراء.. أرض “النجاشي” الحبشة تطرد الصهيوني من القمة الأفريقية والوهابية اليهودية تقاتل مع زيلنسكي اليهودي وبن سعود واليهود أبناء عم خُلص وغاصب المسرى ومن أرض الإسراء يقود أنظمة الخليج والمُسلم كافر وعدو.. متى تعلمون وتتعلمون!؟.

“خاص”

النجاشي يطرد الصهيوني

اليوم السبت 27رجب  الذكرى السنوية للإسراء والمعراج تزامن مع أحداث ثلاثه، حيث تداولت وكالات الأنباء ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عن طرد وفد الكيان الصهيوني من قمة الاتحاد الأفريقي خلال محاولته المشاركة في القمة الأفريقية المنعقدة في العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، اليوم السبت 18 فبراير 2023م.

وذكرت المصادر، أن وفد الكيان الصهيوني حاول التسلل إلى قاعة المؤتمر إلا أن عناصر الأمن من إثيوبيا اكتشفوا اليهود الصهاينة وطردوهم من مكان القمة من الحبشة “النجاشي” أرض الهجرتين للمؤمنين الأوائل، وأشارت المصادر إلى أن أعضاء الوفد الصهيوني بالكذب أن لديهم بطاقات لحضور المؤتمر والعكس صحيح.

وكانت تقارير إعلامية كشفت أن مفوضية الاتحاد الإفريقي ألغت دعوة وجهتها سابقاً للكيان الغاصب لفلسطين العربية، بعد ضغوط من الجزائر وجنوب إفريقيا.

غاصب المسرى قائد من أرض الإسراء

ياعيباه اليهودي غاصب مسرى خاتم الأنبياء والمرسلين المسجد الأقصى المبارك القدس الشريف فلسطين من عام 1948م، اليوم فبراير 2023م، هو قائد رسمي من أرض الإسراء لأنظمة الخليج وباتفاقية تم توقيعها يوم الخميس الماضي في الكيان السعودي الغاصب  لأراضي الحرمين الشرفين ارض مسرىٰ رسول الرحمة للعالمين
والأعراب بالاحتضان  وارض الحبشة النجاشي بالطرد.

نعم  أعراب قادة أنظمة الخليج خاصة الإمارات السعودية البحرين وقطر بالانقياد رسمياً باليهودي في الذكرى السنوية لمسرىٰ خاتم الأنبياء والمرسلين  الحبيب المصطفى “محمد” صلً الله عليه وآله وسلم”.

ووفقاً “لصحيفة بلومبورغ” الأمريكية التي ذكرت يوم امس الجمعة ان اجتماع يوم الخميس الماضي بالسعودية بين انظمة الخليج والكيان العبري وامريكا اسفر عن توقيع اتفاقية دمج القوة الصاروخية والدفاع الجوي والبحري لبلدانهم والقيادة لليهودي العبري الصهيوني الغاصب للمقدسات الاسلامية واليهودي الصهيوني العبري  صديق وحليف وقائد بينما المُسلم الفارسي  في دياره والمناصر للقضية الفلسطينية هو عدو ومشروع فارسي.

وهابي مع اليهودي

وثالثة الاثافي مانشرته يوم امس الجمعة وكالة أسوشيتيد برس  وبالفيديو صوراً تؤكد بأن دواعش الإرهاب الوهابي  في سوريا وليبيا تم نقلهم الى اوكرانيا، وموجودون على الخطوط الأمامية في أوكرانيا بالقتال مع زيلينسكي اليهودي”.

وقبل ذلك قالت مصادر إعلامية أن دواعش الوهابية من كتيبة “جماعة الألبان” الإرهابية، وبقياده الإرهابي الداعشي  “ابو قتادة الألباني” وجماعة “اجناد القوقاز” وبقيادة الإرهابي” رستم ازييف المكنى بعبد الحكيم الشيشاني،  تم نقلهم  الى أوكرانيا وتتألف “جماعة الألبان” و”اجناد القوقاز”من دواعش الشيشان وألبانيا ومقدونيا وكوسوفو.

وتم إحضارهم الى سوريا المقاومة بالمال الخليجي والفتاوى الوهابية والتدريب في تركيا الاخونجية والدعم اللوجستي صهيوني أمريكي والترويج والتسويق حصرياً لقناة الجزيرة بما سمى ثورة الربيع العبري مارس 2011م ولاربيع  خونجي ولاجهاد وهابي لتحرير مسرىٰ خاتم الأنبياء والمرسلين  عليه الصلاة والسلام.

وقبل ايام الاستخبارات الروسية افادت: “ان قوات الاحتلال الأمريكي  في سوريا  حولت قاعدة التنف السورية المُحتلة الى معسكر تدريبي لدواعش الإرهابي الوهابي وارسالهم للقتال الى جانب اليهودي زيلنسكي في أوكرانيا”.

الوهابية طائفة يهودية

وشهد شاهد من بني صهيون وهو اليهودي ” إسحاق بن تسيفي” ثاني رئيس للكيان الصهيوني من عام 1953 الى عام 1963م مؤلف كتاب ”يهود الدونمة” وفي الصفحة رقم 232 قال حرفياً: ”هناك طوائف دينية لا تزال تعتبر نفسها جزءاً، من بني إسرائيل، وأعضاء هذه الطوائف – رغم اختلاف أسلوبهم عن مجموعة الشعب اليهودي – استمرّوا على إقامة شعائر الدين اليهودي.


ومن هؤلاء طائفة السامريين الذين يعتنقون صراحة الدين الموسوي، ومنهم طائفة هامّة أخرى هي طائفة الوهابية وهي مسلمة في الظاهر إلا أنها تقيم سراً الشعائر اليهودية“.

( انتهى الاقتباس من كتاب يهود الدونمة ل بن تسيفي  والمنشور باللغة العبرية والصادر  عن دار النشر اليهودية في أمريكا عام 1957م، وترجمه إلى الإنكليزية اليهودي: إسحاق عبادي، وأعيد طبعه مرة ثانية عام 1961م ).

اليهود وبني سعود أبناء عم خُلص

وشهد شاهد من بني سعود وبتاريخ 17 سبتمبر عام 1969م الملك السعودي فيصل بن عبدالعزيز بن سعود المردخاي يصرح لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية قائلاً: “بني سعود يهود وليس عربا وان قرابة بني سعود باليهود هي قرابة سامية ونحن واليهود أبناء عم خلص ولن نرضى بقذفهم في البحر كما يقول البعض بل نريد التعايش مع اليهود بسلام.”

وأضاف فيصل  اليهودي السعودي بالقول: “أننا واليهود ننتمي الى سام وتجمعنا السامية إضافة الى روابط قرابة الوطن فبلادنا منبع اليهود الأول الذي منه انتشر اليهود الى كافة أصقاع العالم”.

جدّي يهودي

اليهودي الصهيوني  الفرنسي “ماكس ازريا” مصمم ازياء فرنسي وقيل انه كان سفيرا سابق للكيان الصهيوني في فرنسا يقبّل ويحتضن وبشغف سمو الأميرة السعودية “بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود” والصور تنتشر.

وسمو الأميرة تبرر شغف اليهودي “أزاريا” بالأميرة السعودية بالقول: “اليهودي  “ماكس ازريا” هو جدًي  لأمي اى ان اليهودي “ماكس” هو ابو امها..  ولماذا بعد الاستغراب والعجب.. انه جدها اليهودي وحسب !؟”

حضن عبري

الوهابية طائفة يهودية وبني سعود واليهود أبناء عم خُلص والسلوك والممارسة والأحداث والوقائع تثبت ذلك من زمن منبت قرن الشيطان الوهابي السعودي من نجد من عام 1745م حتى تاريخه فبراير 2023م، ومع ذلك لايزال البعض بالاعتقاد ان الوهابية اليهودية تمثل الإسلام وان بن سعود هو حضن عربي.

ياجماعات التأسلم الوهابي الخونجي السلفي التكفيري يا: كل مشتقات كتاب التوحيد للإرهابي اليهودي محمد بن عبد الوهاب بن شولمان القرقوزي اليهودي من يهود الدونمة من مدينة بورصة التركية: ياقوم الحضن العبري
متى تفهمون؟ متى تعقلون؟ متى تعلمون؟ متى تتعلمون وتعملون على تصويب دينكم قبل دنياكم وعروبتكم؟
ان فعلتم فهو لكم وليس لنا والله يهديكم.

وان لم تفعلوا فالحجه عليكم ومصيركم ذل وهوان وشتات بالدنيا مثل اليهود وخسران بالدنيا والأخرة وان الله لايهدي القوم الظالمين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
27رجب 1444 هجرية
18 فبراير 2023م