مقالات مشابهة

التحالف يتسبب بوفاة مسافرة بمطار صنعاء لتأخر سفرها

تستمر معاناة المسافرين اليمنيين مع استمرار حصار تحالف العدوان المفروض على مطار صنعاء الدولي حيث يعيش الالاف من ذوي الامراض المزمنة والمستعصية حالة موت سريري مع فقدان الامل في تلقي العلاج في الخارج.

وتوفيت قبل قليل مسافرة في مطار صنعاء قبل دقائق من صعودها الطائرة بعد تمكن المرض منها نتيجة تقليص العدوان لعدد الرحلات مرة اخرى ما ادى لتكدس الحجوزاة وتأخر موعد سفرها للاردن.

وافاد مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، عن وفاة المسافرة “مريم حمود هادي” في هذه اللحظة بعد صعودها الطائرة الساعة 5.25 مساء نظرا لتأخر سفرها.

واضاف الشايف بعد معاناه طويلة مع المرض ونظراً لتقليص الرحلات من 6 رحلات في الأسبوع إلى 3 رحلات فقط وإلى وجهة وحيدة هي الأردن وصعوبة الحصول على الحجوزات وفاة مسافرة في هذه اللحظة بعد صعودها الطائرة الساعة 5.25 مساء نظرا لتأخر سفرها وهناك آلاف الحالات المشابهة.

وكانت ‏الخطوط الجوية اليمنية قد قلصت عدد رحلاتها من والى الاردن خلال شهر أغسطس القادم الى نصف عدد الرحلات المطلوب تنفيذها ( من 3 رحلات في الأسبوع بدلا من 6 رحلات ).. الامر الذي اعاد المعاناة للراغبين في السفر الى الاردن وصعوبة كبيرة في الحصول على الحجوزات نظرا لتكدس الحجوزات الى ما بعد شهر اغسطس.. وفق مكاتب طيران.