مقالات مشابهة

20 مجزرة للاحتلال ترفع حصيلة الشهداء بغزة وحزب الله يرد على جرائم الكيان باستهداف مستوطنة

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاحد، مجازرها بقطاع غزة مع تسجيل نحو 20 مجزرة في اقل من 24 ساعة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بشن طائرات الاحتلال ومدفعيته قصف مركز على منازل المواطنين في مدينة خان يونيس ومخيمها ومخيم الشاطئ جنوب القطاع إضافة إلى حي الزيتون وتل الهوى بمدينة غزة، وسط القطاع، ناهيك عن بيت لاهيا وجباليا في الشمال.

وأوضحت الوزارة بان العديد من الأشخاص لا يزالون تحت الأنقاض. وتعد الغارات الأخيرة الأعنف في تاريخ غزة منذ اعلان الاحتلال الانتقال إلى مرحلة جديدة. وترفع الحصيلة الجديدة أعداد الشهداء إلى اكثر من 25 الف والمصابين إلى اكثر من 70 الف.

حزب الله يرد على جرائم الكيان باستهداف مستوطنة

أعلن حزب الله في لبنان، تنفيذ عملية استهداف لمستوطنة صهيونية ردا على “‏الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين اللبنانيين”. وأوضح الحزب أن مقاتلوه استهدفوا مستوطنة “أفيفيم” بالأسلحة الصاروخية ما أدى لإصابة منزل وسقوط من ‏كان بداخله بين قتيل وجريح.

وأفاد الحزب أن القصف “الإسرائيلي” الأخير أدى “لاستشهاد السيدة سمر السيد في غارة على بلدة كفرا استهدف ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عصر اليوم”. ويواصل حزب الله في لبنان عملياته الهجومية التي تستهدف عمق كيان الاحتلال، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، إسنادا لفصائل المقاومة الفلسطينية.