المشهد اليمني الأول/

إعتبر مساعد ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد أن عملية القوة الصاروخية والدفاعات الجوية المشتركة التي استهدفت المنظومة الدفاعية الأمريكية باتريوت باك3 للغزاة في المخاء، عملية إستباقية وتطور لافت في إنتقال أهداف القوات المعادية في المخاء .

وأوضح راشد في إتصال هاتفي مع قناة المسيرة الفضائية، رصده المشهد اليمني الأول، أن عملية إستهداف المنظومات تهميدية وتتيح للقوة الصاروخية اليمنية إجراء العمليات الصاروخية في أي نقطة في الساحل الغربي.

وأكد مساعد ناطق الجيش أن “هناك خوف شديد من القوة الصاروخية اليمنية التي تهددهم من حين لأخر، مؤكداً ان العدوان يجند منافقين بالقوة لأنهم لايجرأون على المواجهة .

ولفت المصدر أن المرتزقة وتجمعاتهم سيتم استهدافها وضربها بقوة في أي نقطة وأي مركز هام بواسطة القوة الصاروخية، مشيراً بأنهم أهداف لأي معلومات تصل للقوة الصاروخية، وأن كل تجمعاتهم ستكون هدف رئيسياً لها.

وأشار راشد أن القوات الجوية والقوة الصاروخية أصبحت تعرف كيف تتعامل مع التجمعات والمنظومات الجوية المعادية، مؤكداً أنها ضربة معنوية كبيرة ستؤثر في صفوف المنافقين عملياً ومعنوياً.

وأكد راشد أن العملية وتداعياتها في الحاضر والمستقبل ستؤثر من خلال التكاليف الباهضة لصواريخ الباك3 الأمريكية، لافتاً أنها ستكلف أمريكا سمعة الباك3 والشركات المصنعة لها .

وكان مصدر عسكري قد أكد للمشهد اليمني الأول بأن عملية نوعية مشتركة للقوة الصاروخية والدفاعات الجوية استهدفت منظومة دفاعية باتريوت باك3 للغزاة في المخاء مساء أمس الجمعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا