سقوط مدوي لوزارة الإعلام في صنعاء تستجيب لتحالف العدوان وتدمر الصمود الداخلي وسط غضب شعبي كبير.. وبث هام من إذاعة سام

2994

المشهد اليمني الأول/

سقطت وزارة الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء بقرار نال إدانة واستنكار واسع إزاء إيقافها للمذيع المتألق “عبدالله الحيفي” من برنامج يمن الصمود.

واعتبر نقاد القرار الخاطئ يصب في مصلحة ضرب الصمود الداخلي لصالح تحالف العدوان على البلاد .

وعمت حالة من الغضب في أوساط المتابعين للبرنامج وتعبيره عن المزاج الشعبي العام لأبناء الوطن دون إنحياز وإخفاء للحقائق والفساد.

وانتقذ عشرات المتابعين للبرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي القرار الصادر من وزارة الإعلام، مطالبين الحكومة إحالتها للمحاكمة.

وكان الحيفي قد أعلن عبر إذاعة صنعاء أن هناك تدمير ممنهج لبث الإذاعة الوطنية الأولى وعرقلة متعمدة لإيصالها إلى جميع المحافظات، الأمر الذي إعتبرته وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ “أحمد راصع” إساءه له وللحكومة.

وأعلن قبل قليل رئيس إذاعة “سام إف إم” حمود محمد شرف إيقاف بث الإذاعة الواصلة لجميع محافظات الجمهورية تعبيراً عن تضامنه مع المذيع المتألق “عبدالله الحيفي” .

وتجري في هذه اللحظات إذاعة سام إف إم بث لبرنامج “#واجمع_شورهم” مع .. عبدالله عبدالله الحيفي و حمود محمد شرف، في حلقة خاصة.

تستمعون لإذاعة سام اف ام على التردد 99.1 أو التردد 96.5 (في الساحل الغربي)، كما يمكنكم متابعة البث عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي :
http://radio.garden/live/sana-a/sam-fm/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا