مقالات مشابهة

تعز: اغتيال جندي من قوات هادي في شارع المصلى

المشهد اليمني الأول \

اغتال مسلحون مجهولون، جندياً في القوات الموالية للرئيس عبده ربه منصور هادي، مساء اليوم الجمعة، في شارع المصلى، وسط مدينة تعز. 
ونقلت مصادر محلية ، أن «مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على جندي من منتسبي القوات الخاصة، في شارع المصلى، وسط المدينة»، مضيفة أن «الجناة استهدفوا الجندي فرج سيف الزريقي، مساء اليوم الجمعة، ثم لاذوا بالفرار». 
وأشارت المصادر، إلى أن «مسعفون حاولوا اسعاف الزريقي، إلى مستشفى التعاون، لكنه فارق الحياة قبل الوصول».
وفي السياق، كشف مصدر عسكري، في القوات الخاصة، لـ«العربي»، أن «مسلحين يتبعون حراسة قيادة المحور، في شارع المصلى، أطلقوا النيران على الجندي في قوات الأمن الخاص، فرج سيف الزريقي، ما أسفر عن مقتله على الفور».
وأكد المصدر، أن «أفراد من القوات الخاصة إنتشرت في شارع المصلى والعواضي، مطالبة قائد اللواء بالضغط على قيادة المحور بتسليم الجناة»، ولم يضيف المصدر أي معلومات أخرى، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن ذلك حتى الآن.
وإلى ذلك، شكى عدد من الساكنين في شارع المصلى والأحياء المجاورة له، تعرضهم لتعسفات ومضايقات من قبل مسلحين قيادة المحور المنتشرين والمتمترسين في المنطقة. 
وحصل «العربي»، على نسخة من الشكوى التي تقدم بها سكان حي المصلى إلى قائد المحور، موضحين فيها، ما يتعرضون له واسرهم من قبل أفراده.
وتعيش مدينة تعز، حالة مستمرة من الفوضى الأمنية ومسلسل الإغتيالات، التي تستهدف جنوداً من القوات الموالية لهادي، و«المقاومة الشعبية»، في ظل عجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.