المشهد اليمني الأول/

 

استهدفت طائرات العدوان مساء أمس موقع جبل برد بمديرية كسمة بمحافظة ريمه بست غارات دمرت الأبراج وغرف السنترالات وكافة محتويات الشبكة.

 

حيث تعتبر هذه الشبكة مغذية لثلاث مديريات بالمحافظة وهي “كسمة مزهر السلفية” يأتي هذا الاستهداف في سياق التضليل الإعلامي الذي تروج له وسائل الأعلام بما يحقق مصالح العدوان ومساعيه الرامية لتشطير الاتصالات التي تعتبر خدمة وطنية كل أبناء اليمن.

 

وفي زيارة لمدير عام الاتصالات الأستاذ ياسر ثامر لموقع الشبكة بعد القصف صرح بان العدوان سعى وما زال يسعي لقطع الاتصالات في بلادنا لتنفيذ المخططات التشطير يه لهذه الخدمة الحيوية وهذا لن يكون بإذن الله فمهما دمر ومهما قصف للبنية التحتية سيظل ابناء اليمن هم صمام امان لبوابة النصر.

 

الى ذلك عقدت اللجنة الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بمحافظة ريمه اجتماعها الأول برئاسة مدير عام الاتصالات ورئيس اللجنة الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بالمحافظة في الموقع المستهدف.

 

ووقف الاجتماع أمام الأهداف العامة والفرعية لخطة برامج وأنشطة اللجان الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بالمحافظة وضرورة الحفاظ على قطاع الاتصالات وإنجازاته النوعية والوقوف صفا واحدا في وجه كل التحديات والأخطار التي تستهدف الاتصالات وبنيتها التحتية منذ بداية العدوان وبمختلف الوسائل التي يسعى من خلالها العدوان وادواته من الداخل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا