المشهد اليمني الأول/

 

لكأن النظر اليها يرى مكبلة, وجدت سبيلا لتحرر فاها وتصرخ في الجمع المخدوع:

 

-ايها الجمع المخدوع ورب المشرفة, والركن اليماني, مرسل الرياح التي كشفت عنه استارا في ظاهره حقيقتها اغلالي, ان هدمي حجر حجر اهون عند الله من سفك دم انسان واحد في اليمن وسوريا والعراق وليبيا وكل شعب مظلوم..

 

ايها الناس يا من ترمون الجمرات , قد اشترى الشيطان وقرنيه باموالكم صواريخ الموت ورمى بها اخوانكم اليمنيين, واحزمة تفجر اهلكم في العراق وسوريا وليبيا..

 

ايها الناس عودوا الى اوطانكم وشعوبكم, واخبروا كل قاصدا حجي, حجك وتمام دينك وجحتك اليمن وسوريا وليبيا نصرة وعونا لهم امام شيطان يحكم سجني بقرنيه..

 

عودوا واخبروهم من كان قاصد الله في مسعاه وطوافه فليجعل قبلته طوفا بين منازل الفقراء والمساكين , وذوي القرباء المحتاجين, او يسعى بين الجبهات بجهد الابدان والاموال والاولد في طلب جيوش الطغيان , دفاعا عن المستضعفين ..

 

لتطلق زفرات غضبها بمنى الصحوة , وتطلق صرخة المها, في الجمع ان عودوا واخبروهم لست انا من ينطق بلساني عنكم هذا التضليل والبهتان.. لست انا من ينفخ منابري فيكم بنيران الفتنة وسموم التحريض..

 

هذه الاستار ليست قبلتكم من يتلبسها الشيطان ويواري عنكم قرنيه, وتحت عباءتها يسكن حقد اعمى و شرا مستطير, واجرام فرعوني يستبيح دماء شعوبكم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حُميد منصور القطواني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا