المشهد اليمني الأول/

أكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تورط منافقي العدوان بخطة الحبل والقوس والكماشة نفذها الجيش واللجان الشعبية، مشيراً للسماح لهم بإلإنتشار في الساحل الغربي قبل أن يتم الإنقضاض عليهم وتكبيدهم خسائر هائلة بالأرواح والعتاد.

المصدر أوضح أن منافقي العدوان تعرضوا لخطة محكمة تكبدوا فيها خسائر هائلة، مؤكداً بأن الإحصائية المؤكدة لقتلى وجرحى لواء الأول التابع لرائد اليافعي بلغ 176 قتيل و313 جريح خلال الأيام الماضية.

 وأكد المصدر مصرع عدد كبير من منافقي العدوان بينهم عشرات القيادات خلال الساعات الماضية فقط بينهم القيادي الداعشي عبدالسلام محمد مجلي اليافعي المكنى (أبو نعيم الحديدي)، والمنافق ايهاب علقمة اللحجي، والمنافق محمد الخضر الفشاشي، والمنافق صالح العبدلي، والمنافق مختار محمد اليافعي، والمنافق رامي سلطان سالم نجل القيادي المرتزق المنافق سلطان سالم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي.. لافتاً إلى إصابة العقيد المرتزق رائد الجبهي قائد اللواء الأول عمالقة بالساحل الغربي.

وأشار المصدر أن شؤون أفراد اللواء طلبت من الإماراتيين إعتماد 2234 فرد جدد بعد تعرض قواتهم لضربات موجعة، مؤكداً أن الجيش واللجان يحكمون القبضة تماماً على الساحل الغربي من كهبوب إلى يختل حتى حيس في نقاط إستراتيجية كبدت العدو خسائر هائلة.

وكان قد أفاد المصدر العسكري للمشهد اليمني الأول اليوم الإثنين، أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى نوع قاهرM2 على تجمعات الغزاة ومنافقي العدوان في الساحل الغربي، مؤكداً إصابة الهدف بدقة مخلفاً خسائر بشرية كبيرة.

يذكر أن القوة الصاروخية إستهدفت مؤخراً بذات النوع من الصواريخ الباليستية الدقيقة والمطورة محلياً معسكرالخيامي في محافظة تعز أثناء عرض عسكري للمنافقين ماتسبب بمصرع واصابة أكثر من 85 من أزلام العدوان المنافقين في الضربة .

وكانت قد إستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع المنافقين شمال شرق يختل بصلية من صواريخ الكاتيوشا أصابت هدفها بدقة، فضلاً عن قصف مدفعي على تجمعات قوى العدوان في معسكر الإمام بمديرية ذباب.

وأكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من إحراق آلية في استهداف مدفعي بمديرية موزع وإحراق مدرعة عسكرية غرب معسكر خالد، فضلاً عن تدمير آلية بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنها من المرتزقة في الساحل الغربي.

وأفاد المصدر العسكري بشن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مباغتة على مواقع في التباب السود وشمال معسكر خالد بمديرية موزع، مؤكداً مقتل وجرح العديد من منافقي العدوان.

وفي جبهات تعز الشرقية أوضح المصدر بتنفيذ الجيش واللجان الشعبية عدد من الزحوفات المضادة بعمليات هجومية مباغتة إستهدفت مواقع المنافقين في الجحملية، مشيرا لسقوط عشرات المنافقين قتلى وجرحى.

وأكد المصدر العسكري مصرع وجرح عدد من المنافقين في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة في التشريفات بالجحملية.

وأوضح المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين للمنافقين على جبهة عصيفرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، علاوة على إطلاق القوة الصاروخية إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات المنافقين في جبهة عصيفرة خلف في صفوفهم خسائر فادحة.

وأضاف بأن الجيش واللجان الشعبية دحروا محاولة زحف لمنافقي العدوان على الجرة، لافتاً إلى تعرض منافقي العدوان لكمين محكم نفذته وحدة الهندسة في الجرة مؤكداً تكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. ولفت المصدر إلى وقوع خسائر فادحة في عديد وعتاد المنافقين خلال كسر زحف لهم على منطقة العدنة بمديرية جبل حبشي.

وأشار المصدر إلى تمكن وحدات القناصة من قنص 5 من المنافقين في جبهات متفرقة بتعز، مؤكداً مصرع المرتزق صفوان عبدالدائم في جبهة الصلو بنيران الجيش واللجان الشعبية.

يذكر المصدر أن مئات المنافقين لقو مصرعهم في جبهات تعز الغربية والشرقية، دافعين بالمئات منهم إلى محارق الموت الجماعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا