المشهد اليمني الأول/

 

في تطور خطير تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة منافقي العدوان في محافظة البيضاء، يتعرض المواطنين هناك لحرابة منظمة تقدم عليها عصابات العدوان الإرهابية بالتقطع على المواطنين وقتلهم ونهب ما يمتلكون.

 

حيث أكد مصدر خاص للمشهد اليمني الأول تكرر حوادث الإختطاف والقتل ونهب ممتلكات المواطنين في نقاط عسكرية تابعة لمنافقي العدوان.

 

وأفاد المصدر بتفاصيل جريمة أمس الثلاثاء بحق مواطن وزوجته، موضحاً أن المرتزق المدعو “محمد مبخوت” من منتسبي اللواء 159 التابع للمنافقين قام بإطلاق النار على رجل وزوجته في نقطة السوفعي بقانية بالبيضاء أثناء مرورهم بها.

 

وأشار المصدر إلى أن النيران أصابت المواطن “فهمي سعد محسن الوصابي” 33 عام من أبناء وصاب بمحافظة ذمار، كما أصابت زوجته “زينب حمزة علي طاهر” من محافظة ذمار، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى واسط.

 

وأضاف المصدر أن المرتزقة قاموا اليوم الأربعاء بنهب سيارة بكل ما فيها تتبع أحد المواطنين من محافظة حضرموت، في سياق المسلسل الإجرامي لهم بتسهيلات وتغاضي تام من حكومة المنافقين.

 

واكد المصدر وجود حالة من السخط الواسعة في أوساط المواطنين في تلك المناطق، مشيراً إلى محاولة المنافقين التكتم عن تلك الجرائم مخافة الادانة والاستنكار من أبناء المنطقة خاصة والشعب اليمني عامة، مؤكداً تعرض شهود العيان في المنطقة لتهديد بالتصفية الجسدية والاعتقالات من قبل المرتزقة المسلحين في حال ابلغوا وسائل الاعلام بتفاصيل الخبر.

 

يأتي ذلك ضمن سلسلة جرائم لمنافقي العدوان والغزاة بحق اليمن أرضاً وإنساناً، بلغت حصيلتها طوال 1200 يوم من العدوان أكثر من 37 ألف شهيد مدني أغلبهم نساء وأطفال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا